الصفحه الرئيسيه » Wemade يكشف عن تشكيلة منظمات لامركزية مستقلة DAO الأولى على NILE

Wemade يكشف عن تشكيلة منظمات لامركزية مستقلة DAO الأولى على NILE

بواسطة Ensar Inal

سنغفورة، 24 فبراير/شباط 2023 /PRNewswire/ — كشفت NILE (NFT Is Life Evolution)، وهي منصة المنظمات اللامركزية المستقلة DAO والرموز غير القابلة للاستبدال NFT التي تعتمد على الشبكة الرئيسية WEMIX3.0، عن أول تشكيلة منظمات لامركزية مستقلة DAO لها: WONDER DAO وARTEUM DAO وDELTA DAO وORACLE DAO. كل منظمة لامركزية مستقلة DAO لها مجتمع خاص بها يعمل معًا لتحقيق أهداف مشتركة، مثل مهمة WONDER DAO لتنمية النظام الإيكولوجي.

NILE (NFT Is Life Evolution), a DAO & NFT platform based on the WEMIX3.0 mainnet, has unveiled its first DAO lineup: WONDER DAO, ARTEUM DAO, DELTA DAO, and ORACLE DAO.

تم تشكيل WONDER DAO، أوWonder 1 من 40 WONDERS، أو شركاء مجلس العقدة في الشبكة الرئيسية WEMIX3.0، للمساهمة في نمو وتطور نظام WEMIX البيئي. إنها تسعى جاهدة لبناء مجتمع يمكنه الاستمرار في النمو بشكل مستدام جنبًا إلى جنب مع تقدم النظام البيئي الضخم لـ WEMIX3.0 من خلال إدارة ديمقراطية وشفافة. ستكون هذه أول منظمة لامركزية مستقلة DAO على NILE تقبل المشاركين.

ARTEUM DAO هو مجتمع بمفهوم جديد لهواة جمع الأعمال الفنية. تهدف DAO ككل إلى تشكيل مجتمع فني جديد يجمع مجموعة من الأعمال الفني، ويكتشف الفنانين الصاعدين، ويتوسع في قطاع الأعمال الثقافية.

بالإضافة إلى ذلك ، تعمل NILE حاليًا على تطوير DELTA DAO، وهو بروتوكول إدارة الأصول التلقائي المستند إلى WEMIX3.0 والذي يمكن للمستخدمين استخدامه للوصول بسهولة إلى خدمات المالية المركزية DeFi والاستفادة منها.

ORACLE DAO هو بروتوكول يعمل على تحسين البيانات الفعلية ويوفر أرقامًا دقيقة في الوقت الفعلي من خلال الاتصال بتقنية البلوكتشين. سيتم استخدام البيانات في تصميم المنتجات المالية التي يمكن أن تثري نظام WEMIX البيئي بشكل أكبر.

يتم تشغيل وخدمة كل DAO على بروتوكول Neith، وهو آلية عقد ذكية قابلة للبرمجة تمكن المجتمع من إنشاء وتسهيل وإدارة جميع جوانب المشاريع المحتملة بما في ذلك تمويل المنظمات اللامركوية المستقلة DAO وتسهيل الأعمال أو المشروع وتوزيع الأرباح. يقلل بروتوكول Neith من حواجز الدخول أمام إنشاء منظمة لامركزية مستقلة DAO، وأصبحت الأنشطة المجتمعية في حجم ونطاق غير مجدية من قبل إلى ممكنة الآن.

مزيد من التفاصيل على:

حول NILE

NILE هي أول منصة بلوكتشين ببرموز غير القابلة للاستبدال NFT في العالم تعمل بنظام DAO وتستند إلى بنية تحتية لعقود ذكية لا مركزية بالكامل ستعيد تعريف الطريقة التي نحدد بها ونعبر عن الإلهام والإبداع والفرص. تتيح NILE المشاريع غير الموثوقة والشفافة في شكل حفلات موسيقية ومعارض فنية ورياضة وموسيقى واستثمارات وحتى الأعمال التجارية ليتم تسهيلها وإدارتها من خلال منظمات لامركزية مستقلة DAO. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة: www.nile.io

 الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2008870/1.jpg

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/1867226/wemix_logo_Logo.jpg

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/wemade——-dao—nile-301755592.html

 

مقالات ذات الصلة

© 2021 اليوم المصري | كل الحقوق محفوظة