الصفحه الرئيسيه » Protelion تعرض الحلول الإلكترونية المبتكرة في GISEC Global 2023 في دبي

Protelion تعرض الحلول الإلكترونية المبتكرة في GISEC Global 2023 في دبي

بواسطة Ensar Inal

برلين, 28 فبراير / شباط 2023 /PRNewswire/ — شركة Protelion، وهي مزود عالمي للأمن السيبراني في مجال التصنيع والطاقة والبنية التحتية الحيوية والمؤسسات والحكومة، ستعرض في معرض GISEC Global 2023 في  الفترة من 16 إلى 18 آذار/مارس في دبي وستعرض حل الاتصالات الآمنة الخاص بها.

 

Protelion at GISEC 2023 in Hall 4, Booth SP68

 تعمل Protelion على توسيع شبكتها من العملاء والشركاء في الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال تقديم حلول لأمن الشبكات والاتصالات الآمنة والأمن الصناعي/إنترنت الأشياء على أساس الثقة المعدومة والتشفير القوي والأداء الرائع. يوفر نهج Protelion الفريد من نقطة إلى نقطة تشفيرًا حقيقيًا من متكامل لجميع حركات البيانات. تقوم حلول Protelion بتشفير حركة البيانات داخل الشبكة المحلية نفسها، مما يجعلها الدفاع النهائي ضد التهديدات الداخلية. تستخدم طريقة إدارة المفاتيح المبتكرة الخاصة بهم مفاتيح متماثلة مشتركة مسبقا ولا تحتوي على مصافحات ولا شهادات. توفر اتصالًا موثوقًا وحماية مطلقة من هجمات الوسيط.

يعد GISEC أحد أكبر منصات تعهيد الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا منذ ما يقرب من عقد من الزمان، وهو معرض مؤثر للأمن السيبراني يجمع كبار صناع القرار وخبراء الإنترنت من القطاعين العام والخاص.

“يسرنا أن نبني على نجاحنا ونوسع نمونا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يوفر لنا GISEC منصة مهمة للقاء العملاء المحتملين الجدد وشركاء الأعمال لمناقشة كيف يمكن لحلولنا حل تحدياتهم السيبرانية الحرجة”، هذا ما قاله Josef Waclaw، الرئيس التنفيذي لشركة Protelion GmbH، برلين.

في GISEC، ستعرض Protelion حل الاتصالات الآمنة الخاص بها الذي يستخدم أقوى تشفير متاح مع توفير أقصى قدر من الراحة والأداء الوظيفي وسهولة الاستخدام. فهي تجمع بسلاسة بين بروتوكول VoIP الآمن المتوافق مع اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR) والدردشة والدردشة الجماعية والمراسلة في تطبيق واحد سهل الاستخدام. يعمل التطبيق متعدد المنصات عبر الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية لتحقيق أقصى قدر من الراحة والإنتاجية.

قم بزيارة Protelion في GISEC في المقصوة SP68 في القاعة 4.

 نبذة عن Protelion

لقد فهمت Protelion الحاجة إلى إعادة تعريف الأمن. تجمع منصة الأمان الخاصة بها بين قدر أكبر من الأمان والمرونة والأداء من خلال حماية الشبكات متعددة الأوجه والموزعة بسلاسة.

حلول Protelion تدعم تجزئة الشبكة. يمكن للعملاء تأمين أنظمتهم القديمة الحالية بسرعة وفعالية من خلال تراكب حلول Protelions لتحقيق تحسن أمني كبير بأقل قدر من الانقطاع. تتوفر معلومات إضافية عن الشركة على: https://protelion.com/solutions/ 

LinkedIn: https://www.linkedin.com/company/protelionllc

YouTube: https://www.youtube.com/@protelion

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2007823/Protelion.jpg

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/2007824/Protelion__Logo.jpg

 

Protelion Logo

 

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/protelion——gisec-global-2023—301758261.html

 

مقالات ذات الصلة

© 2021 اليوم المصري | كل الحقوق محفوظة