الصفحه الرئيسيه » MAYBELLINE NEW YORK تطلق ماسكارا ذا فولسيز سيريال اكستنشنز مميزة بشخصية رمزية للمرة الأولى في تاريخها

MAYBELLINE NEW YORK تطلق ماسكارا ذا فولسيز سيريال اكستنشنز مميزة بشخصية رمزية للمرة الأولى في تاريخها

بواسطة Ensar Inal

لإطالةٍ حقيقةٍ لرموشكِ: لتأثير خيالي. بتقنية فائقة. لرموش مميزة.

نيويورك، 28 فبراير 2023 /PRNewswire/ — تتوسع Maybelline New York، العلامة التجارية الرائدة عالميًا في مستحضرات التجميل، في مجموعة الماسكارا الأكثر مبيعًا الخاصة بها بإصدار منتج خيالي لا يمكن تصويره إلا من خلال شخصة رمزية. تطلق ماسكارا فولسيز سيريال اكستنشنز الجديدة باستخدام أول شخصية رمزية في تاريخ ميبيلين، والتي تعرف باسم ماي، وظهرت بجانب سفير Maybelline العالمي جيجي حديد في الحملة القادمة التي تدمج العالم الإفتراضي بالواقع.

"FALSIES SURREAL MASCARA FEATURING ITS FIRST-EVER AVATAR - May"

بثبات يدوم 24 ساعة، توضح ماسكارا ذا فولسيز سيريال اكستشنز تحوّل ملحوظ للرموش. تعمل تقنية دمج الخيوط الطويلة والقصيرة والفرشاة اللولبية الممتدة مع الشعيرات الملفوفة الطويلة على تطويل كل رمش لأقصى درجة وحتى 36% رموش أطول بشكل ملحوظ. ستجعل الناس يتسألون “هل رموشك طبيعية؟!”

حيث لا يزال العالم الرقمي يمثل الحدود الجديدة للتواصل الاجتماعي، تُعد ماي الخطوة الجديدة في رحلة Maybelline لاستكشاف العالم الافتراضي. ففي العام الماضي، تعاونت Maybelline مع Ready Player Me المنصة الرائدة في استخدام الشخصيات الرمزية عبر المنصات في العالم الرقمي لتقديم خمسة إطلالات بالمكياج وُضعت من قبل خبراء التجميل والتي يمكن تطبيقها على الشخصية الرمزية الخاصة بك خلال ثواني.

صرح شيفاني شاه، نائب الرئيس الأول لتجربة العلامات التجارية العالمية في Maybelline New York، قائلًا: “عندما تقدم ماسكارا تحول خيالي كهذا، يجب استخدام طريقة غير طبيعية لإبرازها. هنا يأتي دور ماي فإننا متحمسين لتنمية مجموعة فولسيز من خلال شخصيتنا الرمزية الأولى التي أبرزت إطلالة المنتج الخيالية لرموش طويلة مميزة وتقنية الجيل الجديد بطريقة ممتعة وغير متوقعة”.

بالإضافة إلى ماسكارا فولسيز سيريال اكستنشنز، ستلعب ماي دورًا في إصدار المنتجات الافتراضية، والخدمات، والفعاليات المتعلقة بالعالم الرقمي، والحملات الخاصة بوكالات مستحضرات التجميل المميزة عالية الأداء.

للتواصل:
فرانسيا كوبر، francia.cooper@maybelline.com
جولي ديلازين، julie.delazyn@loreal.com

نبذة عن Maybelline New York

Maybelline New York هي العلامة التجارية الأولى لمستحضرات التجميل في العالم، وهي متوفرة في أكثر من 120 دولة. من خلال الجمع بين المعادلات المتقدمة تقنيًا والخبرة العصرية والتفوق الذي تتميز به مدينة نيويورك، تتمثل مهمة Maybelline New York في تقديم مستحضرات تجميل مبتكرة وعالية الأداء وفي متناول الجميع. قدمت Maybelline New York برنامج Brave Together في 2020 وهو برنامج طويل الأمد مُخصص لإزالة الحرج بشأن الحديث حول الصحة النفسية ومبادرات تمويلها تحت قيادة المؤسسات الغير ربحية. تعهدت الشركة بالتبرع بمبلغ 10 مليون دولار لقضايا الصحة النفسية بهدف مساعدة 1 مليون شخص للوصول دعم واحد لواحد الهام بحلول عام 2025. لمزيد من المعلومات: http://www.maybelline.com

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2009851/Maybelline_Falsies_Surreal_Mascara.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/maybelline-new-york————–301758568.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 اليوم المصري | كل الحقوق محفوظة