الصفحه الرئيسيه » Huawei تحدد أربعة اتجاهات تطوير للشبكات الخضراء الضوئية بالكامل، وإطلاق العنان لتجربة Giga والانتقال إلى F5.5G

Huawei تحدد أربعة اتجاهات تطوير للشبكات الخضراء الضوئية بالكامل، وإطلاق العنان لتجربة Giga والانتقال إلى F5.5G

بواسطة Ensar Inal

برشلونة، إسبانيا، 2 مارس 2023 /PRNewswire/ — خلال المؤتمر العالمي للجوال 2023، عقدت IDATE منتدى الشبكة الخضراء الضوئية بالكامل، حيث دعت جميع الأطراف إلى تسريع بناء شبكة جيجابت. Richard Jin، رئيس خط إنتاج أعمال Huawei الضوئية، شرح رؤية “الجيجا الخضراء” وحدد أربعة اتجاهات تطوير (G-I-G-A) للشبكات الخضراء جيجابت الضوئية، لتعزيز تطوير شبكات جيجابت الخضراء ودعم تطور الشبكة في المستقبل إلى 10G للخطوة إلى F5.5G.

IDATE holding the Green All-Optical Network Forum

يتطور النطاق العريض جيجابت بسرعة في جميع أنحاء العالم، وسيؤدي تسريع وتعميم التطبيقات مثل 8K وإنترنت الأشياء والواقع الإفتراضي والواقع المعزز إلى زيادة عرض النطاق الترددي ومتطلبات الاتصال بشكل حاد. وتماشيًا مع هذا الاتجاه، حددت Huawei رؤيتها لشبكة جيجابت خضراء: للحد من تكاليف البناء لكل بت وتكاليف التشغيل والصيانة إلى خمس ما هي عليه حاليًا، ودون زيادة استهلاك الطاقة. اقترح Richard Jin أيضًا أربعة اتجاهات لبناء قدرات الشبكة: القدرة العملاقة، والذكاء للجميع، والخبرة المضمونة، والهندسة المعمارية المبسطة (G-I-G-A). تمكّن شبكة OptiX الذكية الخضراء من Huawei المشغلين العالميين من ترقية شبكاتهم في اتجاهات G-I-G-A، وبناء شبكات خضراء جيجابت ضوئية بالكامل لتزويد المستخدمين بتجربة جيجابت عالية الجودة ودعم تطور الشبكة إلى F5.5G.

Richard Jin delivering his keynote speech
  • النطاق الترددي الفائق الارتفاع: يجب تقديم تقنيات مبتكرة مثل 400G وOXC وmetro OTN و 10G PON و FTTR إلى شبكات جيجابت، من الركيزة الأساسية حتى المنزل، لبناء شبكات ضوئية بالكامل والتي توفر اتصالات 400G إلى شبكات الركيزة الأساسية، و100G إلى شبكات المترو، و 10G للوصول إلى الشبكات، و1G للغرف في المنزل. هذا يلغي الاختناقات من قدرة العقدة، وقدرة طبقة الشبكة، وقدرة الشبكة الشاملة. ويلبي متطلبات عرض النطاق الترددي للخدمة، ويعزز نمو الإيرادات للمشغلين.
  • الخبرة الحتمية: يعمل هاتف Huawei FTTR OptiXstar F30 على تمديد اتصال الألياف الضوئية المنزلية إلى الغرف الفردية. توفر بنية C-WAN المبتكرة تغطية Wi-Fi بسرعة 2000 ميغابت/ثانية في جميع أنحاء المنزل بالكامل مع تجوال غير محسوس لتحقيق تجربة منزلية مذهلة. Huawei OptiX Alps-WDM تنقل OTN من عقد التجميع إلى مواقع CO لبناء شبكة ضوئية بالكامل E2E مع تجربة فائقة لحاملها.
  • بنية مبسطة: توفر البنية الضوئية بالكامل المبسطة وصولًا من مكان واحد واتصالًا بخطوة واحدة. الوصول من مكان واحد – حل CO+AirPON من Huawei يجلب إمكانات 10G PON لمواقع الأعمدة، ومواقع الرصيف، والمباني، ودمج مواقع متعددة بشكل مبتكر لإدارة مبسطة. وبهذه الطريقة، يمكن الوصول إلى جميع خدمات B2H و B2B من خلال موقع واحد وشبكة واحدة، مما يقلل من النفقات التشغيلية بنسبة 60%. اتصال بخطوة واحدة – تجمع Huawei بين حل الشبكة الأساسية ثلاثية الأبعاد مع حل Alps-WDM لشبكات المترو لتنفيذ الاستمالة الضوئية الكاملة للخدمات بداية من السحابة حتى جانب المستخدم، مما يقلل بشكل كبير من تكاليف بناء الشبكة، والبصمة، واستهلاك الطاقة.
  • ذكاء كامل الأبعاد: ولتحسين تجربة المستخدم، وتحسين كفاءة التشغيل والصيانة، وتقليل استهلاك الطاقة، أطلقت Huawei ثلاثة حلول لتمكين الذكاء متعدد الأبعاد. يقوم حل النطاق العريض المتميز بتحليل بيانات التجربة للكشف بشكل استباقي عن الأعطال والتحسين الكامل في الوقت المناسب؛ كما أن حل رقمنة شبكة الكابلات الضوئية يستشعر الكابلات الضوئية ويحلل البيانات بطريقة مركزية، مما يجعل شبكة الكابلات الضوئية مرئية ويمكن التحكم فيها؛ ويقوم حل التشغيل والصيانة الأخضر الذكي بضبط استهلاك الطاقة ديناميكيًا استنادًا إلى اللوحات واستخدام المنافذ وحركة المرور.

وقال Richard Jin: “استنادًا إلى رؤية جيجابت الخضراء واتجاهات تطوير G-I-G-A، ستواصل Huawei الابتكار لدعم المشغلين في بناء شبكات خضراء جيجابت ضوئية بالكامل تتميز بتطوير الخدمات الموجهة نحو المستقبل والعمليات الفعالة”.

سيقام المؤتمر الدولي للجوال 2023 في الفترة من 27 فبراير إلى 2 مارس في برشلونة، إسبانيا. وستعرض خلاله شركة Huawei منتجاتها وحلولها في جناحها رقم 1H50 في القاعة Fira Gran Via Hall 1. وبالتعاون مع المشغلين العالميين والمتخصصين في هذا القطاع وقادة الرأي، سنتعمق في موضوعات مثل نجاح أعمال 5G وفرص 5.5G والتنمية الخضراء والتحول الرقمي ورؤيتنا لاستخدام دليل مخطط الأعمال للبناء على نجاح الجيل الخامس لمزيد من الازدهار لـ 5.5G. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع https://carrier.huawei.com/en/events/mwc2023.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2012607/During_MWC_2023_Huawei_proposed_vision_Green_Giga_Green_All_Optical.jpg
الصورة – 
https://mma.prnewswire.com/media/2012608/Richard_Jin_delivering_keynote_speech.jpg

 

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/huawei————giga—f5-5g-301761042.html

 

مقالات ذات الصلة

© 2021 اليوم المصري | كل الحقوق محفوظة