الصفحه الرئيسيه » Casio تطلق ساعة G-SHOCK المعدنية بالكامل بلون ذهبي أصفر لامع

Casio تطلق ساعة G-SHOCK المعدنية بالكامل بلون ذهبي أصفر لامع

بواسطة Ensar Inal

تقديم خيار لون جديد لمجموعة GM-B2100 للساعات المعدنية بالكامل مع إطار ثماني الأضلاع

طوكيو، 21 فبراير/شباط 2023 /PRNewswire/ — أعلنت شركة كازيو Casio Computer Co., Ltd. اليوم عن إطلاق أحدث إضافة إلى العلامة التجارية G-SHOCK للساعات المقاومة للصدمات. تتميز GM-B2100GD-9A الجديدة بتصميم معدني بالكامل مع إطار ثماني الأضلاع، متوفرة الآن بلون ذهبي أصفر مذهل.

GM-B2100GD-9A

مع إصدار 2019 للساعة الأولى ضمن مجموعة 2100 – طراز GA-2100 المركب الرقمي التناظري – قدمت Casio تفسيرًا معاصرًا لأول G-SHOCK. المجموعة المعروفة بإطارها الثماني المميز وتصميمها النحيف والبسيط، قد أثبتت شعبيتها في جميع أنحاء العالم.

إن ساعة GM-B2100GD-9A الجديدة التي تم الإعلان عنها اليوم وهي ساعة مقاومة للصدمات معروضة بلون ذهبي أصفر لامع، وتقدم خيارًا جديدًا للألوان لطرازات GM-B2100 هذه. لا يتم تطبيق الطلاء الأيوني من الذهب الأصفر على الإطار والحزام فحسب، بل يتم تطبيقه أيضًا على الجوانب الدقيقة للتصميم مثل الأزرار الجانبية والمسامير. تعمل التطبيقات المنفصلة للمسة الدقيقة على السطح العلوي للإطار واللمسة النهائية المرآة على جوانبها المائلة ببراعة على تعزيز المظهر التركيبي للمعدن اللامع الرائع.

يتم تطبيق لمسات في لون مشابه للذهب الأصفر لإبراز المكونات بما في ذلك علامات المؤشر والعقارب. إنها تبرز أمام القرص الأسود، مما يعطي الساعة انطباعًا أنيقًا. أثناء تقديم تصميم متعدد الاستخدامات بما يكفي للتنسيق مع أي زي، سواء كان غير رسمي أو رسمي، فإن اللون الأصفر الذهبي ينضح بطابع مميز ببراعة.

كما توفر الساعات الجديدة فائدة عملية مع نظام الشحن Tough Solar الشمسي الذي يلغي الحاجة إلى استبدال البطارية بانتظام. وهي مجهزة أيضًا بميزة Mobile Link* لعرض التوقيت الدقيق والضبط السهل للإنذارات والتوقيت العالمي والوظائف الأخرى عند إقران الهاتف الذكي عبر البلوتوث.

*ذلك يتطلب تنزيل تطبيق CASIO WATCHS المخصص.

علامة كلمة وشعارات بلوتوث ®Bluetooth هي علامات تجارية مسجلة مملوكة لشركة Bluetooth SIG, Inc.، وأي استخدام لهذه العلامات من قِبَل شركة كاسيو للكمبيوتر المحدودة يتم بموجب ترخيص.

GM-B2100GD-9A and the dial

 

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2002987/GM_B2100GD_9A_kv.jpg
الصورة – 
https://mma.prnewswire.com/media/2002988/PRNewswire_GM_B2100GD.jpg
الفيديو – 
https://www.youtube.com/watch?v=Pf4ewRI9sj0

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/casio—g-shock——-301749749.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 اليوم المصري | كل الحقوق محفوظة