الصفحه الرئيسيه » 7UP® تطلق هويتها الجديدة بتصميم فريد ترسيخًا لمكانتها العالمية الفريدة

7UP® تطلق هويتها الجديدة بتصميم فريد ترسيخًا لمكانتها العالمية الفريدة

بواسطة Ensar Inal

تعتبر هذه المرة الأولى التي تحدث فيها العلامة تغييرًا كبيرًا في تصميمها المرئي منذ أكثر من سبع سنوات، بما في ذلك المنتج الخالي من السكر، الذي سجل نموًا سريعًا لما يتمتع به من نكهة منعشة ولذيذة

LONDON, 21 فبراير / شباط 2023 /PRNewswire/ —  أعلنت 7UP® اليوم عن تصميم جديد لعلامتها التجارية يهدف لتعزيز موقعها العالمي من خلال التركيز على تخفيف أعباء الحياة اليومية ونشر الروح الإيجابية والمعنويات العالية بين المستهلكين. ويشكل هذا الإعلان محطة مهمة في رحلة العلامة الإبداعية وخططها الاستراتيجية، حيث سيكون نقطة البداية لجميع البرامج الدولية التي ستطلقها لاحقًا.

وأطلقت 7UP الهوية الجديدة لعلامتها تحت شعار “New Get Up, Same 7UP “، مع تصميم جديد يمثل التغيير الأكبر من نوعه للعلامة منذ أكثر من سبع سنوات، ويعكس جوهر 7UP بأبهى صورها، بما يتماشى مع مكانتها الدولية. ويحافظ التصميم على اللون الأخضر الشهير لعبوة 7UP، مع إضافة لمسات فريدة تبرز العناصر الحمضية، مما يضفي مزيدًا من الحيوية مع مواصلة التركيز على الطعم المنعش الفريد. وسيتوفر التصميم الجديد على عبوات 7UP و7UP Zero البلاستيكية والمعدنية، وسيتم الترويج له عبر حملة واسعة النطاق على منصات الإعلان الرقمية والثابتة والمتحركة، بأسلوب كوميدي ممتع وشيّق اعتبارًا من مارس المقبل.

وفي هذا السياق، قال ماورو بورسيني، نائب الرئيس الأول وكبير مسؤولي التصميم في شركة بيبسيكو: “مفهوم رفع المعنويات سائد وقريب للناس من حول العالم، وقد جاءت هويتنا المرئية الجديدة من وحي دور 7UP في بث الروح الإيجابية عبر تاريخها، فقد عمل فريق التصميم والابتكار لدى بيبسيكو على تصميم هوية مرئية واثقة ومشرقة سيتردد صداها عبر جميع الثقافات والمناطق واللغات. ويحمل تصميم عبوات 7UP الجديدة اللون الأخضر المشرق الذي تشتهر به العلامة، ولكن مع لمسة من درجات اللون الحمضي وخطوط متباينة تشير إلى الشعور بارتفاع مستويات الطاقة”.

وتقديرًا للدور المهم للكوميديا في رفع المعنويات، سوف تحتفل 7UP بطرح تصميمها الجديد بلغة الكوميديا العالمية لتقدم لحظات مفعمة بالإيجابية ترفع من معنويات الناس بطرق غير متوقعة، ومن المقرر أن تطلق العلامة أول منصة لإشراك المستهلكين عبر جميع أنشطتها الدولية بحلول موسم الربيع، لتقدم للناس من حول العالم تجارب فريدة لا مثيل لها.

من جانبه قال إريك ميليس، نائب الرئيس لأنشطة التسويق العالمية لدى بيبسيكو: “يسعدنا  أن نكشف عن هويت 7UP المرئية الجديدة أمام العالم. لطالما ساهمت 7UP في رفع معنويات الناس بمجرد تناولها، ولذلك كان من الطبيعي أن نشدد على هذا الجانب المهم ونركز على رفع المعنويات في كل ما نقوم به. يؤكد هذا الإعلان على التزامنا بتوسيع مجموعة منتجاتنا الخالية من السكر 7Up Zero Sugar، وتسريع جهود خفض كميات السكر المضاف عبر محفظة العلامة من أجل تلبية متطلبات المستهلكين وتفضيلاتهم. لدينا اليوم علامة واحدة تضم منتجين رائعين، ونتطلع لتقديم خططنا المستقبلية أمام العالم”.

وفي إطار التزام 7UP بإلهام الناس على اتخاذ خيارات أفضل، تسعى العلامة لخفض نسب السكر المضاف عبر كامل محفظة منتجاتها، لمساعدتهم على اتباع حمية متوازنة من دون المساومة على المذاق الرائع. وأصبحت 7UP الخالية من السكر أحد أسرع منتجات المشروبات نموًا ضمن فئة المشروبات الغازية، بعد أن سجلت نموًا مضاعفًا على مدى عامين متتاليين، حيث جرى طرح المنتج ضمن سبعة أسواق جديدة خلال الـ 12 شهرًا الماضية، ليتوفر اليوم في 76 سوقًا حول العالم.

جدير بالذكر أنه سيتم طرح الهوية المرئية الجديدة لعلامة 7UP حول العالم اعتبارًا من شهر مارس 2023 وعبر جميع الأسواق بما يشمل بنغلادش والصين ومصر والهند وإيرلندا وأمريكا اللاتينية وباكستان والمملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة وجميع الأسواق الأوروبية.

*7UP علامة تجارية مسجلة لشركة بيبسيكو في جميع الأسواق الدولية باستثناء الولايات المتحدة

نبذة عن شركة بيبسيكو

يستمتع المستهلكون بمنتجات “بيبسيكو” أكثر من مليار مرة في اليوم في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. وبلغ صافي إيرادات الشركة 86 مليار دولار أمريكي بفضل محفظة منتجاتها المتنوعة من المأكولات الخفيفة والمشروبات المنعشة، والتي تتضمن “ليز” و”دوريتوس” و”شيتوس” و”جاتوريد” و”بيبسي كولا” و”ماونتن ديو” و”كويكر” و”صودا ستريم”. وتشمل منتجات “بيبسيكو” تشكيلة واسعة من المشروبات والمأكولات الشهية، وتتضمن العديد من العلامات التجارية الرائدة التي تحقق كل منها مبيعات تجزئة سنوية تقدر قيمتها بأكثر من مليار دولار أمريكي.

وتمارس بيبسيكو أعمالها انطلاقًا من رؤيتها الطموحة بأن تكون الشركة الرائدة عالميًا في تقديم الأغذية والمشروبات اللذيذة، من خلال الفوز عبر استراتيجية “بيبسيكو الإيجابية” pep+ للتحول الشامل، التي تضع الاستدامة ورأس المال البشري في صميم أعمال الشركة من أجل خلق قيمة مشتركة وتحقيق النمو عبر العمل بطريقة آمنة تجاه الكوكب وإلهام التغيير الإيجابي لكوكب الأرض وسكانه. المزيد من المعلومات متوفرة على الموقع الإلكتروني www.pepsico.com.

7UP’ تكشف عن الهوية الجديدة لعلامتها التجارية‘ (PRNewsfoto/PepsiCo)

7UP’ تكشف عن الهوية الجديدة لعلامتها التجارية‘ (PRNewsfoto/PepsiCo)

7UP’ تكشف عن الهوية الجديدة لعلامتها التجارية‘ (PRNewsfoto/PepsiCo)

7UP’ تكشف عن الهوية الجديدة لعلامتها التجارية‘ (PRNewsfoto/PepsiCo)

7UP’ تكشف عن الهوية الجديدة لعلامتها التجارية‘ (PRNewsfoto/PepsiCo)

7UP’ تكشف عن الهوية الجديدة لعلامتها التجارية‘ (PRNewsfoto/PepsiCo)

فيديو – https://mma.prnewswire.com/media/2006545/7UP_Gridshort.mp4

فيديو – https://mma.prnewswire.com/media/2006546/7up_Sizzle.mp4

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2006547/7up_Format_Overview.jpg

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2006548/7up_Merch.jpg

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2006549/7up_OOH_Billboard.jpg

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2006550/PepsiCo_7UP.jpg

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2006551/7up_Reg___Zero_Stubby_Cans.jpg

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2006552/7up_Repeating_Zero_Stubby_Cans.jpg

Cision View original content to download multimedia:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/7up———-301751610.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 اليوم المصري | كل الحقوق محفوظة