الصفحه الرئيسيه » يساعد حل الشبكة السحابية الذكي من شركة Huawei على بناء أساس رقمي للحصول على تجربة قصوى من خلال الشبكات المبسطة

يساعد حل الشبكة السحابية الذكي من شركة Huawei على بناء أساس رقمي للحصول على تجربة قصوى من خلال الشبكات المبسطة

بواسطة Ensar Inal

برشلونة، إسبانيا، 2 مارس 2023 /PRNewswire/ — في المؤتمر العالمي للجوال 2023، عقدت شركة Huawei “كرنفال IP السنوي” الخاص بها، والذي ضم كبار المحللين والمتخصصين في القطاع لاستكشاف مستقبل شبكات IP. في هذا الحدث، انغمست شركة Huawei في أحدث التغييرات في سيناريوهات خدمات المؤسسات وعرضت حل الشبكة السحابية الذكي الخاص بها الذي يقدم أربع قدرات مطورة – بنية مبسطة، وتجربة مطلقة، وتشغيل وصيانة مبسطين، وموثوقية قصوى – تسريع التحول الرقمي بشكل أكبر للشركات.

Speech by Steven Zhao, Vice President of Huawei's Data Communication Product Line

وفقًا لستيفن تشاو، أصبح العمل الهجين هو المعيار الجديد، وأصبحت مؤتمرات الفيديو أداة مكتبية وإنتاجية لا غنى عنها.  تمثل حركة مرور الفيديو أكثر من 80٪ من إجمالي حركة المرور على الإنترنت اليوم. تشير التقديرات إلى أنه بحلول عام 2025، ستنشر 90٪ من الشركات، خاصة تلك العاملة في قطاعي التصنيع والتجزئة، خدماتها على السحابة.

نظرًا لأن حجم الشبكة وتعقيدها يتزايدان بشكل حاد، فإن 80٪ من الشركات كانت تكافح مع أكثر من 20 نظامًا للتشغيل والصيانة. على وجه الخصوص، تعتمد شبكات الحرم الجامعي وشبكات المنطقة الواسعة (WAN) وشبكات مراكز البيانات (DCN) بشكل كبير على التشغيل والصيانة اليدويين. لمواجهة هذه التحديات، قامت شركة Huawei بترقية حل الشبكة السحابية الذكي بشكل كامل مع أربع إمكانيات رئيسية: التصميم الهندسي المبسط، والتجربة النهائية، والتشغيل والصيانة المبسطين، والموثوقية القصوى.

بالنسبة لشبكات الحرم الجامعي، قامت شركة Huawei بترقية حل CloudCampus 3.0 بالكامل وكشفت النقاب عن المنتجات الرئيسية، بما في ذلك الجيل التالي من المحول الأساسي الرائد من فئة المؤسسات CloudEngine S16700 وأولWi-Fi 7 AP AirEngine 8771-X1T من فئة المؤسسات في القطاع. بالإضافة إلى ذلك، كشفت شركة Huawei النقاب عن حل ذكي لتأمين مؤتمرات الفيديو وحل EasyBranch.

بالنسبة لشبكات مراكز البيانات، أطلقت شركة Huawei حل Easy CloudFabric الذي تمت ترقيته بمستجدات في البرامج والأجهزة. على وجه التحديد، أصدرت شركة Huawei أول محول لمركز البيانات في القطاع تم تصميمه لقوة الحوسبة المتنوعة – CloudEngine 16800-X، بهدف مساعدة العملاء عبر القطاعات على الانتقال نحو عصر الحوسبة المتنوعة. بالاشتراك مع عميل رائد، أطلقت شركة Huawei أيضًا حل شبكة القيادة الذاتية لمركز البيانات L3.5 الرائدة في القطاع. بفضل التحسينات الجديدة على إمكانات التطوير والتشغيل والصيانة السهلة، يحقق هذا الحل المستقبلي تقارباً عالياً للتطبيقات والشبكات مع إنشاء تجربة نهائية للشبكات متعددة السحابات ومتنوعة.

بالنسبة لشبكات WAN، أعادت شركة Huawei تعريف شبكات WAN السحابية من خلال حل CloudWAN 3.0 الذي تمت ترقيته بالكامل والذي يبسط الشبكات والبنى والأجهزة. كشفت Huawei أيضًا عن NetEngine 8000 F8، وهو روتر نقل متقارب متعدد الخدمات. يعد هذا المنتج الغني بالميزات مناسبًا جدًا للعملاء لتقليل تكاليف إنشاء الشبكة مع تحسين كفاءة المكتب والتشغيل بفضل ميزات بارزة مثل شبكة واحدة للجميع وتوجيه ذكي لحركة المرور.

تخدم عروض شبكة اتصالات البيانات التي تقدمها شركة Huawei العملاء والشركاء عبر قطاعات متنوعة في أكثر من 170 دولة ومنطقة، بما في ذلك شركات من أغنى 500 شركة في العالم. بالنظر إلى المستقبل، ستواصل شركة Huawei العمل مع الشركاء من أجل التعاون المفتوح والابتكار المستمر، والغوص في أعماق مختلف القطاعات، وزيادة تعزيز القدرة التنافسية للشبكات السحابية الذكية، وفي النهاية خلق قيمة أكبر للعملاء والقطاع بشكل عام.

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2013165/image_986294_40312744.jpg 

 

 

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/——-huawei————-301761261.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 اليوم المصري | كل الحقوق محفوظة