الصفحه الرئيسيه » وسائل الإعلام العالمية تمدح منتجات الطاقة الجديدة من GWM في أستراليا

وسائل الإعلام العالمية تمدح منتجات الطاقة الجديدة من GWM في أستراليا

بواسطة Ensar Inal

باودينغ، الصين، 10 فبراير 2023 /PRNewswire/ — في الآونة الأخيرة، GWM وهي واحدة من أكبر شركات تصنيع السيارات في الصين، كشفت عن أحدث منتجاتها الجديدة من الطاقة في حدثها الإعلامي العالمي لاختبار القيادة في أستراليا. في المؤتمر الخاص بهذا الحدث، قدم المدير المسؤول عن GWM Australia بشكل منهجي إلى وسائل الإعلام تصميم GWM على تطوير سوق الطاقة الجديدة وخطتها الاستراتيجية ONE GWM في الخارج لمنتجات NEV، والتي تتضمن بناء تخطيط عالمي للبحث والتطوير على أساس النظام البيئي للغابات.

Global Media Group Thumbs up for GWM New Energy Products in Australia

ومع انعقاد حدث اختبار القيادة في AARC، وهو مكان اختبار القيادة الاحترافي المرموق في ملبورن والذي يغطي تقريبًا جميع سيناريوهات القيادة في أستراليا، تم إجراء اختبار شامل لأداء السيارة في القيادة والمتانة والضوضاء والمكابح وأنظمة التحكم في الجر وما إلى ذلك.

تم إطلاق HAVAL H6 HEV لأول مرة في أستراليا. وقد سمحت مبيعاتها المتزايدة بإدراج العلامة التجارية في قوائم شراء العديد من المستهلكين الأستراليين كنموذج هجين. من خلال اختبار القيادة هذه المرة، اتفقت وسائل الإعلام على نطاق واسع على أن التكنولوجيا الهجينة للنموذج، باعتبارها تقنية راسخة، ستكون نقطة دعم قوية لمساعدة GWM على أن تصبح علامة تجارية سائدة في أستراليا.

ظهرت سلسلة GWM ORA لأول مرة في أستراليا في هذا الحدث. والتصميم العصري المتطور للعلامة التجارية وقدرة المنتج الشاملة قد ساعدا GWM ORA على كسب الثناء والتقدير بالإجماع في وسائل الإعلام في اختبار القيادة. في الوقت الذي ظهر فيه هذان النموذجان الكهربائيان النقيان، استمرت وسائل الإعلام في التقاط صور لهما، حيث أعجبت أولًا بتصميمهما الانسيابي، ثم بتسارعهما ونعومتهما التي تتميز بها السيارات الكهربائية النقية. كانت وسائل الإعلام مقتنعة بأن سلسلة GWM ORA ستحدث تأثيرًا هائلًا على سوق الطاقة الجديدة الأسترالية.

في أستراليا، جنة الطرق الوعرة، ظلت GWM TANK300 لها شعبية هناك. كانت وسائل الإعلام جادة في معرفة أدائها الذكي والفاخر على الطرق الوعرة، وقد ارتقت GWM TANK300 إلى مستوى توقعاتها واستجابت بنجاح كبير في سيناريوهات تسلق المنحدرات والخوض في المياه، وتستحق سمعتها تمامًا وهي “سيارة فاخرة على الطرق الوعرة”.

وبعد هذا الحدث، مدحت وسائل الإعلام الدولية في الوقت الحاضر بشكل واضح هذا النشاط. وقالوا إن هذا الاختبار المكثف لسيارات الطاقة الجديدة من GWM قد منحهم الفرصة لتجربة التقنيات الرائدة لـ GWM في المجالات الكهربائية الهجينة والنقية والشعور بقوة وثقة GWM في السوق الأسترالية. وفي وقت لاحق، نظمت GWM مؤتمرًا لأكثر من 100 تاجر في أستراليا لتعزيز ثقتهم.

في الوقت الحاضر، وضعت GWM مجموعة متنوعة من منتجات الطاقة الجديدة في جميع أنحاء العالم، مع نماذج الطاقة الجديدة مثل سلسلة GWM TANK وسلسلة GWM ORA التي سيتم طرحها قريبًا في أستراليا في عام 2023.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1999991/image.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/——–gwm—301744451.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 اليوم المصري | كل الحقوق محفوظة