الصفحه الرئيسيه » مركز دبي للسلع المتعددة يعلن إطلاق مبيعات وحدات سكنية فاخرة تحمل علامة سو في برج أبتاون تاور الأيقوني

مركز دبي للسلع المتعددة يعلن إطلاق مبيعات وحدات سكنية فاخرة تحمل علامة سو في برج أبتاون تاور الأيقوني

بواسطة Ensar Inal
  •  يقع مشروع “سو / أبتاون دبي ريزيدنسيز” في الطوابق العليا من برج “أبتاون تاور” المطوّر حديثاً، ويضم 227 وحدة سكنية مميزة
  •  ستتولى شركة “لوكشبيتات سوثبيز إنترناشونال ريالتي” إدارة الطرح الحصري لمجموعة الشقق الفاخرة المكونة من غرفة نوم أو غرفتيّ نوم أو 3 غرف نوم، بالإضافة إلى وحدات دوبلكس ذات غرفتيّ نوم، ووحدات بنتهاوس
  •  سيحتضن برج “أبتاون تاور” فندق “سو / أبتاون دبي” من فئة الخمس نجوم الذي يضم 188 غرفة وجناحاً فندقياً بالإضافة إلى عدد من المطاعم الحصرية وقاعات ومرافق المؤتمرات الشاملة
  •  يمكنكم مشاهدة وتحميل الفيديو الموجز عن المشروع هنا

دبي، الإمارات العربية المتحدة, 28 فبراير / شباط 2023 /PRNewswire/ — أعلن مركز دبي للسلع المتعددة، المنطقة الحرّة الرائدة على مستوى العالم والسلطة التابعة لحكومة دبي المختصّة بتجارة السلع والمشاريع، عن إطلاق وحدات سكنية فاخرة في برج “أبتاون تاور” الذي يُعد أحدث مشاريعها العقارية الرائدة. ويضم مشروع “سو / أبتاون دبي ريزيدنسيز” 227 وحدة سكنية فاخرة تحت إدارة العلامة الفندقية الرائدة “سو” في الطوابق الـ 28 العليا من البرج.

DMCC LAUNCHES SALES FOR SO/ BRANDED RESIDENTIAL UNITS AT ITS FLAGSHIP UPTOWN TOWER

 

منح مركز دبي للسلع المتعددة شركة “لوكشبيتات سوثبيز إنترناشونال ريالتي”، الشركة العقارية الرائدة التي حققت صفقات عقارية قياسية، امتيازاً حصرياً لإدارة مبيعات الشقق ذات العلامة التجارية الحصرية البالغ عددها 227 وحدة.

يوفر مشروع “سو / أبتاون دبي ريزيدنسيز” من إنيسمور، وهو مشروع مشترك مع مجموعة أكور العالمية، مساحات سكنية متنوعة تشمل شققاً فاخرة تتألف من غرفة نوم واحدة أو غرفتيّ نوم أو ثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى وحدات الدوبلكس والبنتهاوس، وتتميز جميع الوحدات بطابع فرنسي رفيع الذوق ولمسات عصرية تعكس الفخامة التي تتفرد بها كافة العقارات التي تحمل اسم العلامة التجارية “سو “، مما يجعل “سو / أبتاون دبي ريزيدنسيز” وجهة مثالية تعكس قمة الحياة في قلب دبي الجديدة.

يعتبر برج “أبتاون تاور” الذي صممته شركة التصميم العالمية “أدريان سميث آند جوردون جيل للهندسة المعمارية”، أول برج شاهق الارتفاع يتم بناؤه في منطقة “أبتاون دبي”، التي تشكّل بدورها نقطة الجذب الرئيسية للبرج الأيقوني. وسوف يتمتع المقيمون في “سو / أبتاون دبي ريزيدنسيز” بمجموعة متكاملة من المساحات التجارية والسكنية والترفيهية المذهلة.

سيضم البرج أيضاً مجموعة من المرافق الفاخرة التي تشمل مسبحاً داخلياً ومركزاً للياقة البدنية “سو فيت” ومنطقة للأطفال “سو كيدز كلوب”، بالإضافة إلى ردهة مفتوحة في الهواء الطلق وقاعة متعددة الاستخدامات يمكن الاستفادة منها أيضاً كدار عرض سينمائية خاصة. وسيتمتع المقيمون بباقة متنوعة من المرافق والمزايا الحصرية مثل أسعار تفضيلية لتأسيس شركات في مركز دبي للسلع المتعددة والتأهّل للانضمام إلى عضوية الفئة الماسية، وهي الفئة الأعلى من برنامج الولاء “أكور حياة بلا حدود” الذي يمنح أعضاءه امتيازات حصرية في جميع فنادق أكور حول العالم.

وبهذه المناسبة صرّح أحمد بن سليّم، الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة قائلاً: “لطالما كان مركز دبي للسلع المتعددة منصة رائدة لتطوير وإدارة المجتمعات متعددة الاستخدامات في دبي، ويعد إطلاق مشروع “سو / أبتاون دبي ريزيدنسيز” امتداداً طبيعياً لسجلنا الحافل بالإنجازات العالمية في هذا القطاع، كما يشكّل أيضاً المحطة التالية من هذه الرحلة، إذ يوفر المشروع وجهة رئيسية لمجتمع الشركات والمقيمين للاستمتاع بكل ما تقدمه دبي من امتيازات ونمط حياة متفرّد. ومع توافد المزيد من الشركات العالمية إلى دبي للوصول إلى بعض الأسواق الأسرع نمواً في العالم، فإننا نتوقع طلباً مرتفعاً من قِبل المقيمين الباحثين عن عقار جديد بمزايا فريدة من نوعها، وكذلك المستثمرين الدوليين الذين يبحثون عن فرص تجارية جديدة في سوق العقارات المزدهر في دبي “.

ويحاكي تصميم البرج بريق الألماس من خلال واجهته الزجاجية الأمامية التي ينفذ منها الضوء الطبيعي إلى المساحات الداخلية وتمنع في الوقت نفسه نفاذ أشعة الشمس القوية. يبلغ طول برج “أبتاون تاور” 340 متراً، ويتألف من 81 طابقاً، وسيضم فندق “سو / أبتاون دبي” من فئة الخمس نجوم المكون من 188 غرفةً وجناحاً فندقياً فاخراً، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم الحصرية ومنافذ المأكولات والمشروبات في الساحة الترفيهية “ذا أتريوم”، فضلاً عن قاعات ومرافق المؤتمرات والمناسبات. هذا وقد تم تأجير كافة المساحات التجارية المميزة من الدرجة الأولى الممتدة على ارتفاع 22 طابقاً من برج “أبتاون تاور”، وذلك قبل افتتاح البرج، مما يعكس الجاذبية الكبيرة التي تتمتع بها دبي ومركز دبي للسلع المتعددة وبرج “أبتاون تاور” لدى مجتمع الشركات العالمية.

ويُعد برج “أبتاون تاور” المرحلة الأولى من المشروع الرائد المكوّن من برجين شاهقي الارتفاع متعددي الاستخدامات بالإضافة إلى سبعة أبراج متوسطة الارتفاع تضم مساحات سكنية وتجارية وفنادق، موزعة حول الساحة المركزية الرحبة وتوفر جميعها باقة من المرافق ووسائل الراحة الفاخرة للمقيمين والموظفين والزوار على حدٍ سواء، وجاري حالياً تطوير المرحلة التالية من مشروع أبتاون دبي.

يمكن تحميل فيديو بتصوير من الجو من هنا.

يمكن للعملاء المهتمين بشراء عقار في سو / أبتاون دبي ريزيدنسيز”، زيارة دي إم سي سي لاونج في برج الماس،أبراج بحيرات جميرا، أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني sales@uptowndubai.ae، أو رقم الهاتف +971 4 517 7313.

ملاحظة للمحررين:

برج أبتاون تاور:

معلومات عن برج أبتاون تاور:

برج أبتاون تاور هو واحد من برجين شاهقين سيزينان أفق منطقة أبتاون دبي التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة. صممته شركة الهندسة المعمارية المعروفة عالمياً، “أدريان سميث آند جوردون جيل للهندسة المعمارية”، ويحاكي في تصميمه بريق الأماس من خلال واجهته الزجاجية المذهلة. سيضيف برج أبتاون تاور بعداً جديداً لأفق دبي الساحرة، حيث يقدم مساحات تجارية وسكنية وترفيهية فاخرة ستضيف قيمة للشركات وتثري حياة السكان وتخلق تجربة فريدة للزوار.

وتماشيا مع استراتيجية الاستدامة الشاملة لمركز دبي للسلع المتعددة، تم تطوير برج أبتاون تاور باستخدام أحدث الممارسات الدولية للبناء المستدام. فقد صُمّم البرج لتحقيق معيار LEED الذهبي، وهو معيار عالمي للاستدامة من مجلس المباني الخضراء الأمريكي. وتم إكمال ما يقدر بنحو 21 مليون ساعة عمل دون إصابات مهدرة للوقت، مما يدل على تركيز مركز دبي للسلع المتعددة على الصحة والسلامة في مكان العمل.

نبذة عن سو/ أبتاون دبي ريزيدنسيز:

سو/ أبتاون دبي ريزيدنسيز هي مجموعة فاخرة ومحدودة من 227 وحدة سكنية خاصة متوفرة بمساحات وأحجام مختلفة:

  • 142 وحدة بغرفة نوم واحدة تتراوح مساحتها بين 627 – 1,186 قدم مربع (58 – 110 متر مربع)
  • 60 وحدة من غرفتي نوم تتراوح مساحتها بين 1,038 – 1,669 قدم مربع (96 – 155 متر مربع)
  • 12 وحدة دوبلكس من غرفتي نوم تتراوح مساحتها من 1,595 – 2,061 قدم مربع (148 – 191 متر مربع)
  • 9 وحدات من ثلاث غرف نوم تتراوح مساحتها بين 1,513 – 1,908 قدم مربع (141 – 177 متر مربع)
  • 4 وحدات بنتهاوس فسيحة تتراوح مساحتها بين 2,993 – 3,345 قدم مربع (278 – 311 متر مربع)

تشغل وحدات “سو/ أبتاون دبي ريزيدنسيز” الـ 227 فائقة الفخامة، 28 طابقاً من البرج ويمكن لسكانها الوصول إلى مجموعة من وسائل الراحة الراقية بما في ذلك:

  • صالة السكان
  • سينما خاصة يمكن استخدامها أيضاً كمساحة متعددة الوظائف للمناسبات الخاصة
  • مسبح داخلي مع كابانات للاسترخاء وجاكوزي ومسبح منفصل للأطفال
  • منطقة للأطفال “سو كيدز كلوب”
  • صالة سو/ فيت للياقة البدنية
  • موقف سيارات مخصص مع محطات شحن للسيارات الكهربائية، ومواقف للدراجات الهوائية والنارية

منطقة أبتاون دبي:

  • تبلغ مساحة منطقة أبتاون دبي 5.8 مليون قدم مربع (538,800 متر مربع) تشمل مساحات تجارية من الفئة الممتازة ووحدات سكنية فاخرة ومساحات تجزئة ومنافذ للأطعمة والمشروبات وفنادق ومرافق عامة.
  • يتألف المشروع من برجين شاهقي الارتفاع بتصميم فريد، أحدهما أبتاون تاور، وسبعة أبراج متوسطة الارتفاع متعددة الاستخدامات حول ساحة البلازا، وتوفر جميعها وسائل راحة متميزة للمقيمين والموظفين والزوار.
  • تم تصميم البرجين الشاهقين من قبل شركة الهندسة المعمارية المعروفة عالمياً، “أدريان سميث آند جوردون جيل للهندسة المعمارية” ومقرها شيكاغو وهي من أبدعت في تصميم بعض أشهر المباني الشاهقة في العالم بما في ذلك برج خليفة وبرج جدة. كما عملت على تصميم المخطط الرئيسي والتصميمين الحضري والمعماري لموقع إكسبو 2020 دبي بالإضافة إلى توليها تصميم “الوصل بلازا” التي تعد من أبرز معالم الموقع.

مركز دبي للسلع المتعددة
العلاقات العامة والاتصالات المؤسسية
pr@dmcc.ae

حول مركز دبي للسلع المتعددة

مركز دبي للسلع المتعددة الذي يتخذ من دبي مقراً رئيسياً له هو المنطقة الحرة الأكثر ترابطاً في العالم، وهو المركز الرائد لتجارة ومشاريع السلع. وسواء من خلال تطوير أحياء نابضة بالحياة تشمل عقارات ذات خصائص عالمية مثل أبراج بحيرات جميرا ومنطقة أبتاون دبي المنتظرة، أو تقديم خدمات أعمال عالية الأداء، يوفر مركز دبي للسلع المتعددة كل ما يحتاجه مجتمعه المفعم بالحيوية للمعيشة والعمل والازدهار. مركز دبي للسلع المتعددة وجد من أجل التجارة، ويفخر بأنه يعمل على ترسيخ مكانة دبي وتنميتها كمكان للتجارة العالمية الآن وفي المستقبل www.dmcc.ae

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2011684/Uptown_Tower.jpg
الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2011685/Uptown_Duplex.jpg
الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2011686/Uptown_Atrium.jpg
فيديو – https://mma.prnewswire.com/media/2011687/Uptown_Tower.mp4
الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/1527681/DMCC_Logo.jpg

DMCC LAUNCHES SALES FOR SO/ BRANDED RESIDENTIAL UNITS AT ITS FLAGSHIP UPTOWN TOWER

 

DMCC LAUNCHES SALES FOR SO/ BRANDED RESIDENTIAL UNITS AT ITS FLAGSHIP UPTOWN TOWER

 

مقالات ذات الصلة

© 2021 اليوم المصري | كل الحقوق محفوظة