الصفحه الرئيسيه » كشفت شركة Debswana وشركة Huawei النقاب عن أول مشروع لمنجم ألماس ذكي يعمل بشبكات الجيل الخامس في العالم

كشفت شركة Debswana وشركة Huawei النقاب عن أول مشروع لمنجم ألماس ذكي يعمل بشبكات الجيل الخامس في العالم

بواسطة Ensar Inal

برشلونة، إسبانيا, 1 مارس / آذار 2023 /PRNewswire/ — اليوم، في الملتقى العالمي للجوال ببرشلونة 2023، أعلنت شركة Debswana البوتسوانية بالاشتراك مع شركة Huawei عن أول مشروع لمنجم ألماس ذكي في العالم يعمل بتقنية الجيل الخامس.

On February 28, 2023, at MWC Barcelona 2023, Botswana's Debswana and Huawei jointly announced the world's first 5G-oriented smart diamond mine project. Guests including Hon. Thulagano M. Segokgo, Minister of Communications, Knowledge and Technology of Botswana (second from the left), Debswana's Head of Information Management Molemisi Nelson Sechaba (third from the left) and Xu Jun, Chief Technology Officer of Huawei Mine BU (first from the left)

قال رئيس إدارة المعلومات السيد موليميسي نيلسون سيشابا في شركة Debswana إن حل المنجم الذكي الذي تقدمه شركة Huawei قد تم تنفيذه في منجم Jwaneng للماس المفتوح التابع لشركة Debswana، وبدأ تشغيل المشروع في ديسمبر 2021. يوفر حل الشبكة الخاصة 4G eLTE من شركة Huawei اتصالاً مستقرًا لمنجم Jwaneng، حيث يربط أكثر من 260 قطعة من المعدات. وهذا يتيح الربط بين أنظمة الإنتاج والسلامة والأمن في المنجم.

قال السيد سيشابا إنه من المهم نشر حل eLTE لربط معدات التعدين بشكل أكثر ثباتًا. هناك سببان لهذا. الأول هو الكفاءة. القدرة على نقل البيانات في الوقت الفعلي تجعل المعدات مثل مركبات التعدين أكثر كفاءة، وزيادة العائد وتقليل النفقات التشغيلية طويلة الأجل. ثانيًا، ساعد الحل في تحسين السلامة. يؤدي جمع البيانات، والتوصيل، والتفاعل في الوقت الفعلي إلى جعل النظام أكثر حساسية ودقة لتوفير حماية أكثر موثوقية للعمال والمركبات.

منجم Jwaneng هو أول منجم ألماس ذكي في العالم يعمل بتقنية الجيل الخامس. وهذا يعني أن معدات الأجهزة مثل المحطات الأساسية المستخدمة في حل التحول الرقمي للمنجم تدعم ترقيات الشبكة إلى الجيل الخامس. يمكن أن تدعم ميزات الجيل الخامس مثل النطاق الترددي العالي والكمون المنخفض تطبيق التقنيات المتطورة مثل القيادة الذاتية، مما يتيح تحولًا رقميًا أكثر ذكاءً لصناعة التعدين في المستقبل.

صرح السيد Hon. Thulagano M. Segokgo، وزير الاتصالات والمعرفة والتكنولوجيا في بوتسوانا، أن حكومة بوتسوانا سعيدة برؤية جهود شركتي Debswana و Huawei المشتركة لدفع التحول الرقمي في صناعة التعدين. Debswana هي شركة تعدين رائدة في إفريقيا يمكنها، من خلال العمل مع شركة Huawei، الارتقاء بكفاءة وإنتاجية وسلامة التعدين إلى المستوى التالي. ستواصل حكومة بوتسوانا وضع تدابير التسهيلات لمواصلة دعم أجندة التحول الرقمي في جميع القطاعات بما في ذلك صناعة التعدين وترحب بالشركات الدولية، مثل Huawei، للمشاركة في هذه الأجندة. التدابير جارية بالفعل بما في ذلك أجندة الرقمنة المصاغة وخارطة طريق الجيل الخامس والسياسات الداعمة الأخرى.

قال السيد Xu Jun، كبير مسؤولي التكنولوجيا في شركة Huawei Mine BU، إن Huawei ملتزمة باستخدام نقاط قوتها في تقنيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مثل الجيل الخامس والسحابة والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء لتطوير حلول المناجم الذكية للعملاء في مجال التعدين في جميع أنحاء العالم.

قال السيد لياو يونغ، نائب رئيس شركة Huawei في منطقة إفريقيا جنوب الصحراء، إنه على مدار السنوات الخمس الماضية، قدمت شركة Huawei خدمات لشركات التعدين في عدد من البلدان في المنطقة، بما في ذلك جنوب إفريقيا وبوتسوانا وزامبيا وناميبيا وغانا. بالنظر إلى المستقبل، ستعمل شركة Huawei مع المزيد من الشركاء المحليين لتسريع التحول الرقمي للتعدين وخلق المزيد من القيمة في إفريقيا.

وفقًا لشركة Debswana، بعد نجاح المشروع في منجم Jwaneng الذي تم تنفيذه جنبًا إلى جنب مع Huawei وشركات بوتسوانا المحلية، تماشياً مع برنامج التمكين الاقتصادي للمواطن في بوتسوانا، تخطط الشركة أيضًا لتطبيق حل التعدين الذكي في Orapa و Damtshaa و مناجم Letlhakane في عام 2023.

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2011778/PIC.jpg

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–debswana–huawei————–301759914.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 اليوم المصري | كل الحقوق محفوظة