الصفحه الرئيسيه » قدم عطاؤك الآن وحتى 15 من شهر مارس الجاري للمزايدة على شراء قطعة أرض بمساحة 260 فدانًا في حي Bel Air السكني بمدينة لوس أنجلوس: وهي أكبر وأخر قطعة أرض فضاء خاصة بمنطقة لوس أنجلوس الكبرى وتمثل 6% من أرض حي Bel Air

قدم عطاؤك الآن وحتى 15 من شهر مارس الجاري للمزايدة على شراء قطعة أرض بمساحة 260 فدانًا في حي Bel Air السكني بمدينة لوس أنجلوس: وهي أكبر وأخر قطعة أرض فضاء خاصة بمنطقة لوس أنجلوس الكبرى وتمثل 6% من أرض حي Bel Air

بواسطة Ensar Inal

تبدأ المزايدة من 39 مليون دولار لقطعة الأرض المذكورة أعلاه والتي تبلغ قيمتها 125 مليون دولار

لوس أنجلوس, 2 مارس 2023 /PRNewswire/ — Senderos Canyon،تم فتح المزايدات لتلقي عطاءات شراء قطعة الأرض الأكثر أهمية في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا والولايات المتحدة الأمريكية، حيث تبلغ مساحة قطعة الأرض المعروضة للبيع 260 فدانًا وتقع في قلب حي Bel Air السكني الراقي. سيتم غلق فترة تلقي العطاءات في الساعة الرابعة مساء من يوم الخامس عشر من شهر مارس الجاري. ويقع Senderos Canyon عبر ثلاث قطع أرض فضاء متجاورة، ويمثل 6% من إجمالي مساحة أرض حي Bel Air السكني ويعد بمثابة أكبر وأخر قطعة أرض خاصة غير مطورة بمنطقة لوس أنجلوس الكبرى. وستقوم شركة Paramount Realty USA، وهي شركة مزادات وطنية بارزة، بالتعاون مع شركة الوساطة العقارية Melinda and Scott Tamkin of Compass بإدارة المزاد.

Paramount Realty USA Auctions

صرح السيد Scott Tamkin وهو أحد الوسطاء العقاريين البارزين قائلا إن “الأرض هي الكنز”. وأفاد متابعً أن ” Senderos Canyon يقدم فرصة لن تتكرر لامتلاك ربما الأرض الأكثر تميزًا في هذه المنطقة وجوهرة تاج حي Bel Air السكني الراقي”.

كما صرحت السيدة Misha Haghani، مالكة دار مزادات شركة Paramount Realty USA، أنه “لشرف كبير للشركة أن تتولى المزاد الخاص بالحصول على هذه الجائزة الضخمة، حيث إن هذا العقار الاستثنائي الذي تبلغ مساحته 260 فدانًا، لا يمكن تعويضه حقًا وهذا المزاد يمثل بالتأكيد فرصة نادرة للأجيال القادمة.”

يعتبر Senderos Canyon بمثابة قطعة أرض فضاء تمثل في جوهرها غنيمة متعددة الاستخدامات للمستثمرين والجهات المهتمة ويقع على بعد دقائق فقط من حي Beverly Hills الشهير والمرموق، كما إنه يوفر مجموعة واسعة ومتنوعة من فرص التطوير السكني والتجاري. فإنه أشبه بلوحة بيضاء جاهزة لنقش منتجعات سكنية فاخرة أو مشاريع أخرى تضم في طياتها العديد من المنشآت المرموقة مثل مراكز الفروسية أو ملاعب الجولف أو مراكز الصحة أو حرم رياضي أو منشآت رياضية متنوعة أو غيرهم من المنشآت الحديثة والمرموقة.

لتقديم عطاء أو الرغبة في ترتيب جولة للمشاهدة علي أرض الواقع أو لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع شركةParamount Realty USAعبر الرقم 212-867-3333 أو عبرinfo@prusa.com.

نبذة عن شركة Tamkin Group at Compass

تعتبر شركة Tamkin at Compass هي إحدى الشركات المتخصصة في الخدمات العقارية التي تعمل نيابة عن العملاء في شراء وبيع وإيجار المنازل والعقارات في منطقة لوس أنجلوس الكبرى التابعة لدائرة كاليفورنيا للعقارات DRE رقم 01336758/01336759.

نبذة عن شركة Paramount Realty USA

تعتبر شركة Paramount Realty USA هي إحدى الشركات المتخصصة في المزادات العقارية الكبرى على الصعيد المحلي، حيث قام فريق عمل الشركة خلال السنوات السابقة بتقديم المشورة العقارية وبيع وتسويق أصول عقارية بما يقارب ملياري دولار في جميع أنحاء قارة أمريكا الشمالية عن طريق المزاد. كما قامت الشركة ببيع العديد من العقارات سكنية والتجارية والأخرى الفاخرة بالمزاد العلني لبعض الأفراد من ذوي الثروات الكبيرة والمستثمرين من القطاع الخاص وشركات الأسهم الخاصة والمطورين والمكاتب العائلية والمقرضين والوكالات الحكومية، كذلك أصحاب العقارات الآخرين. قم بزيارة موقع الشركة من خلالwww.prusa.comللحصول علي مزيد من المعلومات.

شعار الشركة – https://mma.prnewswire.com/media/1987690/Paramount_Realty_USA_Logo.jpg

 

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—-15———–260—-bel-air—————–6—-bel-air-301761013.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 اليوم المصري | كل الحقوق محفوظة