الصفحه الرئيسيه » قاذفة قنابل بدون طيار، أشاد بها القادة العسكريين في تدريبات بالذخيرة الحية في الشرق الأوسط، سيتم عرضها في معرض IDEX 2023

قاذفة قنابل بدون طيار، أشاد بها القادة العسكريين في تدريبات بالذخيرة الحية في الشرق الأوسط، سيتم عرضها في معرض IDEX 2023

بواسطة Ensar Inal

تشوهاي، الصين، 22 فبراير 2023 /PRNewswire/ — يتم استخدام الطائرات بدون طيار التكتيكية بشكل متزايد في ساحة المعركة، وأصبحت منتجًا رئيسيًا في الفئة التكتيكية للأسلحة بفضل كفاءتها العالية واستقرارها وفعاليتها من حيث التكلفة. يمكن للقاذفات بدون طيار أن تقلل بشكل كبير من إصابات الجنود ويمكن نشرها بسرعة على الخط الأمامي لساحة المعركة لتمكّن قذائف الهاون من تحقيق تأثير الصواريخ الموجهة وضرب أهداف العدو بشكل فعال. هذه المرة، دعا بلد في الشرق الأوسط LOONGUAV للمشاركة في اختبار ضرب الهدف بالذخيرة الحية، والتي حظيت باهتمام كبير من القيادات العسكرية والدول المجاورة.

وتتمثل المهمة الرئيسية للقاذفة بدون طيار في إسقاط القنابل لتضرب بدقة عالية. في هذا التمرين، حملت LOONG 3 قنابل هاون وطارت إلى هدف محدد مسبقًا على بعد 10 كيلومترات، وألقت القنابل تلقائيًا على الارتفاع المحدد (300 متر)، وأصابت الهدف بدقة وعادت. وبفضل قدرتها المستقرة على الطيران والتحكم الدقيق في البرامج، يمكن لـ LOONG 3 القيام بمهام توصيل القنابل بدقة عالية داخل دائرة نصف قطرها 70 كم ويمكنها حمل قذيفتي هاون 81 ملم أو أربع قذائف هاون 60 ملم لضرب الهدف.

بعد اكتمال مهمة القصف، أمر قائد الجيش LOONG 3 بإجراء استطلاع هادئ على علو شاهق، وصعدت الطائرة إلى ارتفاع 1500 متر وطارت إلى المنطقة المستهدفة على بعد 12 كم للاستطلاع، من خلال نظام الاستشعار الذي على متنها، والتحول إلى وضع الأشعة تحت الحمراء لمسح أعماق الصحراء، وجدت مسار السيارة المستهدفة في غضون دقيقة واحدة، واستخدمت كاميرا ذات قدرة تكبير 360x لتتبع الهدف دون فقدانه، واستخدمت الليزر لتحديد بدقة موقع السيارة المستهدفة، وإعطاء مركز القيادة معلومات سريعة عن موقع الهدف في الوقت الفعلي.

فاز اختبار ضرب الهدف بالذخيرة الحية الذي شاركت فيه LOONG 3 بالثناء بالإجماع من قائد الجيش وكبار الضباط، والذي لا يعكس فقط قدرة LOONGUAV الممتازة على إنتاج الأجهزة، ولكنه يظهر أيضًا فهم LOONGUAV الكامل لاحتياجات ساحة المعركة كخبير تكتيكي للطائرات بدون طيار لصنع مثل هذه المنتجات التكتيكية التي تلبي احتياجات الجيش.

تقوم شركة LoongUAV بتصميم وتطوير وتصنيع وتسويق الطائرات بدون طيار التكتيكية الاحترافية. وهي قادرة على تنفيذ مهام قتالية ذكية ودقيقة ومتنوعة في بيئة ساحة معركة شديدة الخطورة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.loonguav.com أو قم بالتواصل sales@loonguav.com لقراءة المزيد، تفضل بالضغط هنا.

LOONGUAV تتجه الآن إلى IDEX 2023! تفضل بزيارتهم في ‎‎11-A04‎‎ في ADNEC، أبوظبي من 20 إلى 24 فبراير 2023.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2005761/image_5025910_36954768.jpg 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/——————-idex-2023-301752816.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 اليوم المصري | كل الحقوق محفوظة