الصفحه الرئيسيه » ستوفر شركة هواوي التكنولوجيا لواحدة من أكبر محطات توليد الطاقة المتجددة في وسط وشرق أوروبا

ستوفر شركة هواوي التكنولوجيا لواحدة من أكبر محطات توليد الطاقة المتجددة في وسط وشرق أوروبا

بواسطة Ensar Inal

كليتشيو، بولندا, 2 مارس / آذار 2023 /PRNewswire/ — سيتم بناء أكبر مزرعة هجينة في وسط وشرق أوروبا في بولندا، وتجمع بين محطات الطاقة الكهروضوئية وطاقة الرياح بسعة إجمالية تبلغ 205 ميجاوات. سيوفر الإنتاج السنوي الكهرباء لأكثر من 100000 أسرة ويقلل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنحو 160 طنًا. لتطوير البنية التحتية التكنولوجية للمحطة، ستزود شركة هواوي 710 محولات متسلسل و23 محطة تحويل ذكية. يتم بناء المزرعة الهجينة على أرض كان يتم فيها التعدين في كليتشيو ببولندا.

يقع مشروع Kleczew Solar & Wind على أرض كان يتم فيها التعدين وسيكون أحد أكبر مجمعات الطاقة المتجددة في وسط وشرق أوروبا وأول مشروع في بولندا، على هذا النطاق الواسع، للجمع بين تقنيات الطاقة الكهروضوئية وطاقة الرياح. تشمل المرحلة الأولى من المشروع إنشاء محطة للطاقة الكهروضوئية بقدرة 193 ميجاوات ومحطة للطاقة الريحية بقدرة 12 ميجاوات. وكجزء من الاستثمار، ستزود شركة هواوي 23 محطة تحويل ذكية و710 محولات، وهي أحد المكونات الرئيسية لمحطة الطاقة الكهروضوئية. يبلغ عائد الطاقة السنوي المفترض من محطة الطاقة الكهروضوئية حوالي 222 جيجاوات في الساعة وعائد الطاقة السنوي المفترض من مزرعة الرياح حوالي 47 جيجاوات في الساعة. ستتمكن المزرعة الهجينة في كليتشيو من توفير احتياجات الطاقة لأكثر من 100000 أسرة.

شاركت شركة هواوي باستمرار في تطوير قطاع الطاقة الحديثة من خلال الحلول الكهروضوئية الذكية لعدة سنوات. يسعدني للغاية أن تقنياتنا يمكن أن تدعم بشكل استباقي التحول الأخضر في بولندا في مثل هذه المشاريع الرئيسية مثل محطة الطاقة الهجينة في كليتشيو. هذا استثمار مهم للغاية في الطريق إلى إزالة الكربون بشكل كامل من الاقتصاد البولندي وتوفير طاقة خضراء ونظيفة وفعالة من حيث التكلفة للمجتمع بأسره. – يقول السيد Ryszard Hordyński، مدير الإستراتيجية والاتصالات في Huawei Poland.

يستثمر في مشروع Kleczew Solar & Wind شركة Lewandpol Group؛ ومدير الأصول هو Ergy، أما مجموعة Electrum فهي مسؤولة عن المقاولات العامة وتنفيذ منظم الطاقة النشط والمتفاعل، Renedium.

هذا مشروع مهم استراتيجيًا نحو إزالة الكربون من الاقتصاد البولندي. تم اختيار الموردين والمقاولين المشاركين في سلسلة التوريد بعناية، من أجل ضمان الكفاءة والموثوقية أثناء وبعد فترة إنشاء محطة الطاقة. نحن على ثقة من أننا سنتعاون مع أفضل الموردين، بما في ذلك هواوي، المعروفة بالفعل في السوق البولندية كمورد موثوق به للمحولات عالية الجودة. – قال مارسين كوبريل، الرئيس التنفيذي لشركة Ergy.

تستفيد شركة هواوي من مزاياها في تقنيات الإلكترونيات الرقمية والطاقة، وتبتكر في دمج تقنياتها الرقمية الراسخة مع تقنيات الطاقة الكهروضوئية وتخزين الطاقة والسحابة والذكاء الاصطناعي. تقدم حلول ذكية لتخزين الطاقة الكهروضوئية لثلاثة سيناريوهات رئيسية في توليد الطاقة ونقلها وتوزيعها واستهلاكها: حلول الطاقة الكهروضوئية الذكية على نطاق المرافق، وحلول الطاقة الكهروضوئية الذكية C&I، والحلول الكهروضوئية الذكية السكنية. تعمل الحلول على تقليل التكلفة المتوازنة للكهرباء (LCOE) للمحطات الكهروضوئية على مدار العمر وتحسين أداء تشكيل الشبكة، مما يجعل الكهروضوئية مصدرًا أساسيًا للطاقة.

إن اختيار المحولات ومحطات المحولات الذكية من قبل شركائنا في العمل هو أفضل تأكيد على الجودة العالية والموثوقية لتقنيتنا. يعتبر استثمار مشروع Kleczew Solar & Wind تتويجًا لسنوات عديدة من التعاون التجاري الشامل، فضلاً عن كونه عاملاً مهمًا لمزيد من التطوير لمحطات الطاقة الهجينة. ثقة شركاء العمل: إن استثمار شركات Ergy وElectrum وLewandpol في منتجاتنا يملأنا بالفخر ويوفر الحافز لمزيد من العمل، باسم تطوير مصادر طاقة خالية من الانبعاثات. تجدر الإشارة إلى أن محولات هواوي كانت الأولى في بولندا التي حصلت على شهادة إلزامية غير محددة لجميع المحولات الكهروضوئية. – يضيف السيد Paweł Strzałkowski، كبير ممثلي الحسابات في قسم الطاقة الرقمية في شركة Huawei Poland.

يتم بناء الجزء الكهروضوئي لمحطة كليتشيو للطاقة الشمسية وطاقة الرياح بمشاركة شركات Electrum و Jinko Solar و Budmat و Tele-Fonika Kable.

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2013200/project_picture.jpg 

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—————301761256.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 اليوم المصري | كل الحقوق محفوظة