الصفحه الرئيسيه » دبي تحتل المركز الثاني عالمياً كأفضل شواطئ لسياحة العائلات

دبي تحتل المركز الثاني عالمياً كأفضل شواطئ لسياحة العائلات

بواسطة Ensar Inal

احتلت شواطئ دبي المرتبة الثانية عالمياً كواحدة من أفضل الوجهات الشاطئية الملائمة للسياحة العائلية، وذلك وفقاً لأبحاث أجرتها شركة إنشور ماي تريب.

دبي تحتل المركز الثاني عالمياً كأفضل شواطئ لسياحة العائلات

وحققت دبي درجة 7.58 من 10 في التصنيف، بينما حازت مقاطعة جوانكاستيه في كوستاريكا على المركز الأول بدرجة 7.65 من 10،
شملت قائمة أفضل 3 شواطئ صديقة للعائلات أيضًا ساحل “غولد كوست” في أستراليا بدرجة 7.18 من 10. من بين المراكز العشرة الأولى، احتلت بالي وملبورن المرتبة السادسة بدرجة 7.04، وجاءت فرنسا وكورسيكا وسريلانكا بين المراكز العشرة الأولى.

وتعتبر شواطئ دبي واحدة من أهم الوجهات السياحية للعائلات، حيث تتميز بتوفيرها بيئة آمنة ونظيفة، إلى جانب المرافق المتطورة التي تلبي احتياجات جميع أفراد العائلة، من شاطئ جميرا الشهير إلى كايت بيتش الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة المائية، يجد الزوار في دبي تجربة شاطئية لا مثيل لها. يُعتبر شاطئ لا مير مثالاً حياً على روعة الشواطئ في دبي، حيث يجمع بين الاسترخاء والترفيه بفضل المطاعم الفاخرة والمحلات التجارية المتنوعة.

كما تعزز دبي جاذبيتها السياحية من خلال تنظيم مجموعة واسعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية على مدار العام. يمكن للزوار الاستمتاع برحلات السفاري في الصحراء والتزلج على الرمال، بالإضافة إلى الاستمتاع بالعروض الحية والمهرجانات الثقافية، تقدم دبي كذلك مجموعة من المعالم السياحية المميزة مثل برج خليفة، الذي يعتبر أطول مبنى في العالم، ودبي مول الذي يُعد واحدًا من أكبر مراكز التسوق العالمية، مما يضمن تجربة سياحية متكاملة.

بفضل التنوع الثقافي الغني في دبي، يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة طهي فريدة من نوعها تتضمن أطباقًا من مختلف أنحاء العالم. تضم المدينة مجموعة من المطاعم التي حازت على نجوم ميشلان، مما يعزز من جاذبيتها كوجهة مثالية لعشاق الطعام. بالإضافة إلى ذلك، توفر دبي تجارب تسوق متنوعة تشمل الأسواق التقليدية والمراكز التجارية الفاخرة، مما يتيح للزوار فرصة اكتشاف الحرف اليدوية المحلية والمنتجات العالمية الفاخرة.

يتزامن هذا التصنيف العالمي مع استمرار عمليات التطوير والتحديث في شواطئ دبي، حيث تم الإعلان عن المزيد من مناطق السباحة الليلية، ومسارات ركوب الدراجات الشاطئية، والشواطئ المخصصة للسيدات فقط.

رشح موقع كيرلي تيلز، عدداً من شواطئ دبي التي يجب على العائلات زيارتها، مثل شاطئ أم سقيم الذي يوفر إطلالة رائعة على برج العرب، ويُعد مكانًا مثاليًا لمشاهدة غروب الشمس، بالإضافة إلى كونه بقعة هادئة للمشي والجري الصباحي، بفضل موقعه المطل على الخليج العربي.

مقالات ذات الصلة

© 2021 اليوم المصري | كل الحقوق محفوظة