الصفحه الرئيسيه » تقدم إيزي ماركتس مؤشرات نقدية جديدة توسع نطاق اختيار أدوات التداول

تقدم إيزي ماركتس مؤشرات نقدية جديدة توسع نطاق اختيار أدوات التداول

بواسطة Ensar Inal

ليماسول، قبرص, 2 مارس / آذار 2023 /PRNewswire/ — أطلقت إيزي ماركتس مؤشرات نقدية تضاف لأدواتها الحالية، تزود العملاء بنطاق أكبر من خيارات التداول.

easyMarkets – cash indices

المؤشرات النقدية هي أحدث إضافة إلى العروض المتنوعة بالفعل لأدوات التداول التي تقدمها إيزي ماركتس. مع هذه الإضافة الأخيرة ، توفر إيزي ماركتس الآن الوصول إلى بعض المؤشرات النقدية الأكثر طلبًا في العالم مثل مؤشر النقد الأمريكي للتكنولوجيا (NQC) ، ومؤشر النقد S&P 500 (SPC) ، ومؤشر النقد الأمريكي 30 (DJC) ، مؤشر النقد الألماني 40 (DEC) ، مؤشر النقد البريطاني 100 (UKC) ، مؤشر النقد الأوروبي للأسهم 50 (EUC) ، مؤشر النقد الإيطالي (MIB) ، مؤشر النقد الأسترالي (AUC) ، وغيرها الكثير.

المؤشرات النقدية الجديدة – فرصة تداول جذابة 

أنشأت إيزي ماركتس محفظة مؤشرات نقدية جديدة تمامًا لتزود العملاء بنطاق جديد من الاستثمار. يقدم تداول المؤشرات النقدية للمستثمرين ثلاث مزايا رئيسية مقارنة بتداول الأوراق المالية والسلع الفردية: 

·  تُعرِّض المؤشرات النقدية المتداولين لجميع القطاعات الاقتصادية، مما يجنب المستثمرين الاضطرار إلى البحث عن شركات جديدة. 

·  من المتوقع عمومًا أن تكون تحركات الأسعار أقل تقلبًا حيث لا يؤثر أي سهم فردي على حركة تداول المؤشر ككل.

·  يمكن للمتداولين شراء القيمة الحالية للمؤشرات الأساسية بفروق أسعار أكثر ضيقًا ودون تاريخ انتهاء صلاحية.

يكسب المتداولون في الأساس مستوى جديدًا هائلًا من التعرض دون الحاجة إلى استثمار الوقت وتكبد تكلفة شراء مجموعة من الأسهم الفردية التي تُكوِّن المؤشر. إن إدخال المؤشرات النقدية، إلى جانب العرض الحالي للعقود الآجلة على المؤشرات، يمنحان العملاء مرونة اختيار طريقة التداول المفضلة لديهم، مما يمكّنهم من تعقب فرص التداول التي تتوافق مع مراكزهم الاستثمارية الفردية. 

وتعليقًا على الإطلاق، قال توماس تسالوبيس، رئيس إدارة المخاطر في إيزي ماركتس: «يسعدنا الآن أن نقدم لعملائنا مجموعة أوسع من المؤشرات للتداول منها. تعتبر هذه المؤشرات النقدية الجديدة مثالية لكل من المتداولين ذوي التطلعات قصيرة الأجل أو ذوي التطلعات طويلة الأجل، حيث إن فروق أسعارها أقل من العقود الآجلة على المؤشرات ولا تخضع التداولات لأي تاريخ انتهاء صلاحية. ونهدف في إيزي ماركتس إلى الابتكار المستمر وتقديم أفضل الخدمات والمنتجات والمنصات لعملائنا، ويُعدُّ تقديم المؤشرات النقدية مثالًا آخر لذلك».

تكرس إيزي ماركتس جهودها لتزويد العملاء بالقدرة على اختيار نهج تداول شخصي يناسبهم، بالإضافة إلى الاستقلالية لتحقيق التوازن بين الاستثمار والتعرض والمخاطر دون تكلفة باهظة.  

-النهاية- 

 Photo – https://mma.prnewswire.com/media/2013696/easyMarkets_cash_indices.jpg
Logo – https://mma.prnewswire.com/media/2013697/easyMarkets_Logo.jpg

 

easyMarkets Logo

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/———–301759971.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 اليوم المصري | كل الحقوق محفوظة