الصفحه الرئيسيه » تعلن شركة Angel Yeast عن خطط لتعزيز العرض والابتكار استجابةً لزيادة الطلب العالمي على الخميرة

تعلن شركة Angel Yeast عن خطط لتعزيز العرض والابتكار استجابةً لزيادة الطلب العالمي على الخميرة

بواسطة Ensar Inal

ييتشانغ، الصين، 20 فبراير 2023 /PRNewswire/ — يبشر الطلب المتزايد على المنتجات القائمة على الخميرة على مدى السنوات القليلة الماضية بنمو مطرد للسوق في المستقبل، مما يفرض أيضًا تحديات جديدة تتطلب من الشركات المصنعة تحفيز الابتكار والتطور لتطوير الإنتاج والتكنولوجيا لتلبية الاحتياجات المتزايدة لعملائها. هذا هو مضمون أحدث تقرير، حول توجهات صناعة منتجات الخميرة الصادر عن Innova Market Insights، والذي يكشف عن توجهات وإمكانات سوق الخميرة، فضلاً عن التغييرات اللازمة للاعبين في المجال للبقاء في صدارة المنافسة.

مسترشدة بأحدث رؤى العملاء وبدافع من هدفها المتمثل في تقديم منتجات خميرة صحية ومستدامة للعملاء العالميين، أعلنت شركة Angel Yeast ( (SH600298، وهي الشركة الرائدة في تصنيع الخميرة في العالم، عن إستراتيجية تطوير العلامة التجارية لعام 2023 التي تركز على معالجة نقاط الضعف في السوق وتقديم حلول مبتكرة من خلال الاستثمار الاستراتيجي والشراكات التي تمكن الشركة من توسيع قدرات العرض والبحث والتطوير. تهدف شركة Angel إلى تقديم خمائر عالية الجودة للأسر في جميع أنحاء العالم ولصناعة المأكولات والمشروبات العالمية، مما يتيح للعملاء جودة حياة أفضل من خلال المذاق والرائحة والقيمة الغذائية الاستثنائية التي تقدمها منتجات Angel إلى وجباتهم وطعامهم اليومي.

وفقًا للدراسة، فإن النمو السريع لسوق الخميرة مدفوع بأدوار الخميرة في منتجات الأطعمة والمشروبات كمُحسِّنة للنكهة ومُعززة للتغذية. زاد استخدام الخميرة في تطوير المنتجات الجديدة في جميع المناطق بين عامي 2018 و2022.

 لا تزال أوروبا الغربية في طليعة استخدام الخميرة التقليدية في تطوير منتجات جديدة، في حين أن استخدام مستخلصات الخميرة في آسيا أعلى من المتوسط العالمي. مع استمرار أوروبا الغربية في احتلال ريادتها في ابتكار وتطوير البيرة، تستحوذ المنطقة على ما يقرب من نصف منتجات الكحول الجديدة التي تعتمد على الخميرة. تعد مواكبة الطلب على اغتنام فرص السوق إنجازًا صعبًا. وهذا يعني أن الشركات بحاجة إلى تحسين قدراتها في إنتاج الخميرة مع إنشاء سلاسل توريد مرنة وقوية تتكيف مع نمو السوق.

اليوم، الخبز الطازج هو العنصر الأساسي اليومي لأكثر من ثلث المستهلكين في جميع أنحاء العالم، ويستهلك 63٪ من الناس البسكويت مرة واحدة على الأقل في الأسبوع، وتناول 50٪ من الناس الكعك مرة واحدة على الأقل في الأسبوع. في عام 2022، استحوذ الخبز على 53٪ من جميع المخبوزات الجديدة التي تحتوي على الخميرة، وشهدت أوروبا الغربية وأمريكا اللاتينية أكبر حجم من المخبوزات المخمرة بالخميرة التي تم إطلاقها حديثًا في السوق.

 أصبح الخبز الحرفي، وخاصة العجين المخمر، شائعًا بشكل متزايد في أوروبا وأمريكا الشمالية. يسلط هذا التوجه الضوء على تحول في أذواق المستهلكين وتفضيلاتهم ويؤكد أهمية قيام الشركات المصنعة باستكشاف مصادر جديدة للخميرة وتجربة استخدامات جديدة لمواكبة احتياجات العملاء الديناميكية.

أخيرًا، مع استمرار نمو سوق الأطعمة النباتية والمنكهة، سيكون تعدد استخدامات الخميرة كمكون طبيعي أمرًا حاسمًا لتطوير منتجات جديدة، ومن المتوقع أن تكتسب بروتينات الخميرة ومستخلصات الخميرة مزيدًا من الجذب كمحسّنات للنكهة للطعام. في السنوات القادمة، ستظل الأطعمة النباتية محور التركيز الأساسي، مع ظهور تقنيات أكثر تطوراً لإنتاج بدائل اللحوم والألبان ذات القوام والأذواق الأكثر ثراءً. كل هذا يشير إلى حاجة الشركة إلى التركيز بشكل أقوى على قدرتها على الابتكار، والتي تعد المفتاح للمصنعين للاستحواذ على حصة أكبر من قاعدة العملاء.

من خلال مواءمة استراتيجية أعمالها مع أحدث التوجهات والتطورات في المجال، تستعد مجموعة Angel Group لاحتضان التحديات والفرص لشحذ قدراتها التنافسية وبناء نجاحها على المدى الطويل من خلال إستراتيجية تطوير علامتها التجارية الجديدة. تجاوزت استثمارات الشركة في عام 2022 الآن 3.3 مليار يوان صيني (485 مليون دولار أمريكي)، مع 18 مشروعًا إنشائيًا مكتملًا و29 مشروعًا جديدًا قيد التنفيذ. مع تأسيس فرعها في روسيا وتوسيع الفرع المصري، أصبحت شركة Angel في وضع جيد لتلبية الطلبات المتزايدة للمنتجات القائمة على الخميرة.

بهدف تحسين معدل تغلغل منتجاتها في الأسواق، بما في ذلك المعجنات المخمرة والأطعمة المخبوزة والتوابل والمشروبات الكحولية والمكملات ومستحضرات التجميل، تستثمر شركة Angel في تطوير 20 منصة بحث وتطوير داخلية مخصصة لتطوير موارد الخميرة، وتخمير الخميرة والتغذية والنكهة وتقنيات الاستخدام الأخرى وتكنولوجيا التخليق الحيوي. ستواصل الشركة أيضًا التعاون مع الجامعات والمؤسسات البحثية العالمية، وتوحيد الجهود مع العلماء وخبراء المجال من الدرجة الأولى لاكتشاف حلول تكنولوجية جديدة لتسريع الابتكار الصناعي.

In 2022, Angel Biotechnology Industrial Park in Xiaoting District has begun to take shape. Yichang Company successfully relocated and increased its production by 36%.

 قال شياو مينجوا، المدير العام لشركة Angel. “لا يعتمد نجاح أعمال شركة Angel على خبرتها التكنولوجية فحسب، بل أيضًا على قدرتها القوية على التعرف على توجهات السوق التي تمكننا من مواكبة احتياجات العملاء العالميين. نجري بحثًا متعمقًا لاستهداف متطلبات السوق، مما يسمح لنا بتحديد فرص النمو بينما نسعى إلى الابتكار لدفع أعمالنا إلى الأمام والبقاء في صدارة المنافسة. من خلال استراتيجيتنا الجديدة، سنواصل توسيع بصمتنا العالمية من خلال تعزيز التعاون مع شركائنا، والاستفادة من ريادتنا في تصنيع الخميرة والموارد العالمية للاستفادة من مجموعات جديدة من العملاء”.

نبذة عن شركة Angel Yeast

تأسست شركة Angel Yeast في عام 1986، وهي شركة متخصصة في إنتاج الخميرة ومشتقاتها. وتشمل مجموعة منتجاتها خميرة الخبازين والمكونات ذات الصلة، وخميرة ديم سوم الصينية والتوابل، ومستخلص الخميرة المتبلة، وصحة الإنسان، وتغذية الحيوان، وتغذية النبات، والمشروبات الروحية المقطرة والوقود الحيوي، والمغذيات الميكروبية، والإنزيمات.

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2004844/Angel_Biotechnology_Industrial_Park.jpg
 
شعار – https://mma.prnewswire.com/media/1586948/angel_logo_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–angel-yeast————301750272.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 اليوم المصري | كل الحقوق محفوظة