الصفحه الرئيسيه » تشارك هواوي Huawei وشركاؤها كيفية تمكين التكنولوجيا من الشمول الرقمي والاستدامة في المؤتمر العالمي للجوال (MWC) في برشلونة

تشارك هواوي Huawei وشركاؤها كيفية تمكين التكنولوجيا من الشمول الرقمي والاستدامة في المؤتمر العالمي للجوال (MWC) في برشلونة

بواسطة Ensar Inal

برشلونة، إسبانيا، 2 مارس/آذار 2023 /PRNewswire/ — بعد إطلاق مبادرة TECH4ALL في المؤتمر العالمي للجوال (MWC) في برشلونة قبل أربع سنوات، شاركت هواوي Huawei وشركاؤها أحدث الأفكار والممارسات حول كيفية تمكين التكنولوجيا من الشمول الرقمي والاستدامة في مائدة مستديرة إعلامية في اليوم الأول من المؤتمر العالمي للجوال (MWC) برشلونة 2023.

Huawei and partners hold TECH4ALL media roundtable on Day 1 of MWC Barcelona 2023.

 قال جيفري تشو، رئيس تسويق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لشركة هواوي Huawei، في كلمته الافتتاحية: “كل جهودنا مع مبادرة TECH4ALL لم تكن لتتحقق دون اتخاذ التكنولوجيا والشراكات كعناصر تمكين رئيسية. “منذ إطلاق TECH4ALL، استفاد من برنامج TECH4ALL أكثر من 600 مدرسة في جميع أنحاء العالم، وأكثر من 220.000 مدرس وطالب من مدارس K12 في المناطق النائية، وشباب عاطلين عن العمل ونساء وكبار السن و46 محمية طبيعية. للمضي قدمًا، سنواصل الابتكار واستخدام التكنولوجيا جنبًا إلى جنب مع شركائنا العالميين لبناء عالم رقمي أكثر شمولاً واستدامة للجميع”.

أطلق Zhou رسميًا في نهاية كلمته، المنشور الخاص بشمول TECH4ALL الرقمي، والذي يشارك الرؤى والاستراتيجيات وأفضل الممارسات المتنوعة للخبراء والشركاء العالميين في 15 قصة محددة في ثلاثة أقسام: الرؤى والتكنولوجيا في التركيز ودراسات الحالة. المنشور الخاص جاهز الآن للعرض والتنزيل على موقع Huawei TECH4ALL.

Click the link (https://www.huawei.com/en/tech4all/publications/digital-inclusion) to download the Digital Inclusion special publication

في المائدة المستديرة أيضًا، استكشف ممثلون من اليونسكو والمنظمة غير الحكومية العالمية Close the Gap كيف تساعد التكنولوجيا في تعزيز التحول الرقمي للتعليم وتحسين المهارات الرقمية، لا سيما للفئات المحرومة في المناطق النائية والريفية. يتضمن ذلك توفير الاتصال، وتوسيع المعرفة والمهارات الرقمية، ودعم منهج STEAM من خلال مشاريع مثل المدارس المفتوحة للجميع التي تدعم التكنولوجيا، DigiSchool وDigiTruck.

“نماذج التعليم الرقمي المفتوح هي مظهر من مظاهر التحول الرقمي للتعليم المدرسي. إنه نهج مفتوح لإعادة اختراع أنظمة التعليم لضمان التعليم المدرسي، بما في ذلك التعلم المعرفي، وتنمية المهارات، وتعزيز القيم، والرعاية الاجتماعية، في كل من المواقف العادية والطارئة،” قال الدكتور فينغتشون مياو، رئيس وحدة التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي للتعليم في اليونسكو. “مشروع المدارس المفتوحة للجميع المدعومة بالتكنولوجيا لليونسكو-هواوي Huawei له تأثير رائد على بناء واختبار المدارس الرقمية المفتوحة في البلدان الأفريقية. يغطي المشروع بشكل مباشر أكثر من 20 ألف طالب وأكثر من مليون معلم في غانا وإثيوبيا ومصر”.

وصف Close the Gap شريك TECH4ALL قيمة DigiTruck في توفير تدريب مجاني على المهارات الرقمية للمجتمعات النائية في إفريقيا.

قال نجوزا موبيلا، مدير الأعمال والاستثمار في Close the Gap: “لقد عقدنا شراكة مع هواوي Huawei لتطوير ونشر DigiTrucks في إفريقيا في المجتمعات الريفية وشبه الحضرية التي تستهدف بشكل خاص إعداد الشباب في تلك المجتمعات للوظائف الرقمية في المستقبل.”

في إطار مبادرة TECH4ALL، تعمل التكنولوجيا أيضًا على تمكين الإدارة المستدامة للموارد الطبيعية وحماية التنوع البيولوجي. استكشف أرنو سيمادوم من الحديقة الوطنية Neusiedler See-Seewinkel في النمسا الدور المحوري الذي تلعبه التكنولوجيا في الحفاظ على الأراضي الرطبة، بما في ذلك حماية التنوع البيولوجي ودراسة آثار تغير المناخ على النظم البيئية.

“بفضل التكنولوجيا الجديدة المقدمة من هواوي Huawei وشركائها، نحن الآن قادرون للمرة الأولى على جمع البيانات الصوتية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، على مدار العام، في وقت واحد من أكثر من 60 موقعًا وتحليلها عبر نماذج الذكاء الاصطناعي التي توفرها Rainforest Connection. إن هذا يجعل البحث والإدارة في مناطق الأراضي الرطبة التي يصعب الوصول إليها أكثر كفاءة ويسمح بإجراء تحقيقات جديدة.” قال أرنو سيمادوم، ممثل الحديقة الوطنية Neusiedler See-Seewinkel.

Huawei TECH4ALL booth at Hall1, MWC

إلى جانب المائدة المستديرة الإعلامية، يرحب جناح TECH4ALL من Huawei في المؤتمر العالمي للجوال (MWC) في برشلونة بالزوار لاستكشاف أحدث التقدم في المشاريع الجارية في إطار المبادرة والتعرف على الدور الحاسم الذي يمكن أن تلعبه التكنولوجيا والشراكات في تمكين الإدماج والاستدامة.

 نبذة عن TECH4ALL من هواوي Huawei

TECH4ALL هي مبادرة وخطة عمل الشمول الرقمي طويلة المدى من هواوي Huawei. تم تصميم TECH4ALL، الذي تم تمكينه من خلال التقنيات والشراكات المبتكرة، للمساعدة في تعزيز الشمول والاستدامة في العالم الرقمي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع TECH4ALL من Huawei على https://www.huawei.com/en/tech4all

تابعنا على تويتر على https://twitter.com/HUAWEI_TECH4ALL

الصورة –https://mma.prnewswire.com/media/2012770/Huawei_partners_hold_TECH4ALL_media_roundtable_Day_1_MWC_Barcelona.jpg

الصورة –https://mma.prnewswire.com/media/2012771/Click_link_download_Digital_Inclusion_special_publication.jpg

الصورة –https://mma.prnewswire.com/media/2012772/image3.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–huawei————-mwc—301760836.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 اليوم المصري | كل الحقوق محفوظة