الصفحه الرئيسيه » ايديال ستاندرد تطلق تشكيلة خلاطات المطبخ غاستو بتصاميم مبتكرة

ايديال ستاندرد تطلق تشكيلة خلاطات المطبخ غاستو بتصاميم مبتكرة

بواسطة Ensar Inal

دبي الامارات العربية المتحدة

28 فبراير / شباط 2023

/PRNewswire/ — أطلقت شركة “ايديال ستاندرد” Ideal Standard مجموعتها الجديدة من خلاطات المطبخ “غاستو”Gusto  التي أضافتها إلى محفظة منتجاتها من خلاطات المطبخ ؛ متيحةً عبر هذه المجموعة حلولاً عملية وثريّة بتصاميم مبتكرة للمطابخ العصرية.

Gusto kitchen tap collection

واستناداً إلى إرثها العريق في التصميم والابتكار الذي يعود إلى أكثر من 100 عام رسّخت خلالها الشركة مكانتها كعلامة رائدة في قطاع الحمّامات والأدوات الصحية، تمّ تصميم مجموعة “غاستو” بعناية فائقة؛ لتعكس من جديد الشغف والاهتمام بأدق التفاصيل الذي كان دوماً سمةً مميزة لمنتجات الشركة. كما تجسّد تصاميم المجموعة الجديدة روحَ الإبداع الإيطالية؛ إذ إنها من تقديم استوديو التصميم الإيطالي الشهير “بالومبا سيرافيني أسوسياتي” Palomba Serafini Associati والمصمم الإيطالي روبرتو بالومبا، مؤسس الاستوديو وكبير مصممي ايديال ستاندرد؛ لتوفّر بذلك حلولاً مثالية للمطابخ العصرية تجمع ما بين الابتكار والفخامة.

وتتوفّر المجموعة الجديدة وفق نمطين مميّزين، أولهما Gusto Round  الذي تبرز فيه أناقة الحواف الكلاسيكية المنحنية، في حين يتّسم ثانيهما Gusto Square  بالجرأة والعصرية عبر تصميمه ذي الزوايا المربعة الناعمة. ويتيح كلا النمطين تشكيلة غنية من الطرازات المزوّدة بخصائص عملية متنوعة؛ مثل البخاخ القابل للسحب، وفوّهة الرش المزدوجة التي تجعل من تنظيف أواني المطبخ غاية في السهولة عبر التبديل بين وضعيتي التدفق المنتظم للمياه والرش بضغطة واحدة.

ومن بين تصاميم مجموعة “غاستو” المبتكرة، يبرز موديل “غاستو آي مكس” Gusto iMX الذي تمّ التركيز في تصميمه على عنصري النظافة وسهولة الاستخدام، إذ يتميّز بموزِّع صابون مُدمَج يضخ الصابون بلمسة واحدة، ما يُبقي سائل تنظيف الأواني في متناول اليد دوماً، ويضفي مظهراً أنيقاً على سطح العمل في المطبخ، فضلاً عن تعزيز النظافة في محيط منطقة إعداد الطعام. إضافة إلى ذلك، تقدّم المجموعة موديلات احترافية وشبه احترافية مزوَّدة بفتحات مرنة ورؤوس رش قابلة للسحب، مع حوامل مغناطيسية عملية وأزرار رش مزدوجة مُدمَجة، ما يوفر تناغماً مميزاً بين سلاسة الأداء وجماليّة التصميم لمحترفي الطهي من المنازل.

علاوةً على ذلك، فإن هذه الخلاطات تجمع بين أحدث التقنيات المستخدمة في صناعة الصنابير وعنصر المتانة والدوام، فهي متوفرة إما بالكروم، أو بطلاء PVD (الترسيب الفيزيائي للبخار) الذي يُعتَبَر علامةً مميِّزة لمنتجات “ايديال ستاندرد”.  ويُشار إلى أن طلاء PVD المعدني يُعَدُّ أكثر صلابة ومتانة من أي طلاء معدني آخر، وقد أظهرت اختبارات مستقلة أن خلاطات “ايديال ستاندرد” المطلية باستخدام تقنية PVD فائقة التحمّل والصلابة، إذ لا تظهر عليها أي خدوش أو علامات تآكل حتى بعد 10000 دورة استخدام. ويُضاف إلى ذلك كلّه الأطياف اللونية الأنيقة لسطوح الخلاطات التي تتنوع بين الفضي والذهبي والرمادي ولون غروب الشمس الورديّ، والتي تجعل من تشكيلة غاستو قطعاً أيقونية تضفي خصوصيةً إلى أي مطبخ عصري.

أما من حيث جودة الصناعة، فإن هذه المجموعة توظّف معايير الهندسة الألمانية العالية وجودة الصناعة الأوروبية؛ فقد صُمِّمت كي تدوم طويلاً بفضل خرطوشة “فيرما فلو”FirmaFlow®+  التي تتحمل أكثر من 750.000 دورة استخدام، متجاوزةً معيار الاتحاد الأوروبي بعشرة أضعاف. في حين تضمن تقنية “لايت موف” LightMove® المبتكرة سلاسة ودقة تعديل قوة تدفق المياه ودرجة الحرارة، ما يوفر للمستخدمين تجربة سهلة ومريحة.

في المقابل، تتميّز مجموعة “غاستو” بالسهولة الفائقة لتركيبها وسرعته، فبفضل تقنية EasyFix+  لا يحتاج تركيب الخلاطات إلى أدوات، فضلاً عن أنه يستغرق أقل من نصف الوقت الذي يحتاجه تركيب الخلاطات الأخرى.

وفي هذه المناسبة، قال فريدريك ترزسينسكي، نائب الرئيس للتسويق والابتكار في ايديال ستاندرد الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يغمرنا الحماس لإطلاق مجموعة غاستو، فهي تعكس تميُّز الشركة في تقديم حلول متطورة لقطاع المطابخ أيضاً؛ إذ نجمع فيها ما بين التقنيات المبتكرة وبين براعة تصاميم “روبيرتو بالومبا” و”لودوفيكا”؛ لتكون النتيجة حلولاً فريدة تجمع بين الخصائص العملية وجمال التصميم، لاسيما مع توفّرها بأطياف لونية مميزة تضفي أناقةً على المطابخ العصرية، مع ضمان جودة المنتجات وسهولة استخدامها في آن معاً”.

لمزيد من المعلومات حول مجموعة غاستو Gusto ، تفضلوا بزيارة موقع الشركة: www.idealstandardgulf.com

عن ايديال ستاندرد

ايديال ستاندرد إنترناشيونال Ideal Standard Inernational، هي شركة رائدة عالمياً في توفير الحلول المبتكرة للحمّامات، تتخذ من العاصمة البلجيكية بروكسل مقراً لها، وتنشط في أكثر من 60 دولة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. وانطلاقاً من مقرها في دبي بالإمارات العربية المتحدة، تركّز “ايديال ستاندرد الشرق الأوسط وشمال إفريقيا” (وهي شركة تابعة لمجموعة ايديال ستاندرد إنترناشيونال) على اغتنام الفرص الضخمة للنمو ومزاولة الأعمال في الشرق الأوسط ومصر وإفريقيا.

يقوم إرث الشركة العريق الذي يعود إلى أكثر من 100 عام على مبدأ فهم آلية عمل الحمّامات بكل تفاصيله؛ لتقديم حلول استحمام شاملة للمباني السكنية والتجارية من خلال تصميم وتصنيع منتجات الأدوات الصحية الخزفية وخلاطات الحمامات وأثاثها، ومستلزماتها الأخرى. وتمثّل “ايديال ستاندرد” العلامة التجارية الأبرز للشركة في مجال حلول الحمامات على النطاق العالمي. كما تمتلك علامات تجارية أوروبية رائدة أخرى، هي: أرميتاج شانكس، وبورشيه، وجادو، وفيديما.

أما “ايديال ستاندرد غلف”، وهي فرع الشركة الذي يغطي منطقة الشرق الأوسط، فتعمل انطلاقاً من مكاتبها الرئيسية في دبي بدولة الإمارات. وفي نوفمبر 2016، تم افتتاح مركز تصميم الحمّامات، وهو الأول من نوعه في المنطقة، ويقع في شارع الشيخ زايد بدبي. وتوفر “ايديال ستاندرد غلف” منتجات “ايديال ستاندرد” و”أرميتاج شانكس”، و”بورشيه” و”جادو” و”فيديما” و”أمريكان ستاندرد” لسوق المستلزمات الصحية في الشرق الأوسط عبر شركاء محليين في مختلف دول المنطقة.

جهة الاتصال  
Reem Masswadeh
M: +971 (05)0 583 9330
E: reem@tpra.me 

Photo: https://mma.prnewswire.com/media/2011476/Gusto_kitchen.jpg

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/———301757544.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 اليوم المصري | كل الحقوق محفوظة