الصفحه الرئيسيه » البرهان خلال مؤتمر COP27: مبادرة الشرق الأوسط الأخضر هي العملية الأنسب لمعالجة آثار تغير المناخ

البرهان خلال مؤتمر COP27: مبادرة الشرق الأوسط الأخضر هي العملية الأنسب لمعالجة آثار تغير المناخ

بواسطة Ensar Inal

أكد رئيس مجلس السيادة في السودان، عبد الفتاح البرهان، على هامش المشاركة في افتتاح أعمال القمة في نسختها الثانية بمدينة شرم الشيخ الإثنين 7 نوفمبر وبالتزامن مع انعقاد قمة قادة العالم في مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ COP27 ، على أهمية مبادرة الشرق الأوسط الأخضر باعتبارها العملية الأنسب لمعالجة آثار تغيرات المناخ.

البرهان خلال مؤتمر COP27: مبادرة الشرق الأوسط الأخضر هي العملية الأنسب لمعالجة آثار تغير المناخ
وجاء ذلك خلال كلمته لقمة الشرق الأوسط الأخضر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي. وانعقدت قمة الشرق الأوسط الأخضر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال فعاليات قمة المناخ COP27.
وشهدت مدينة شرم الشيخ المصرية انطلاق قمة الشرق الأوسط الأخضر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث قال الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، خلال كلمته بقمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي،: يسرني أن أكون بينكم في القمة الثانية لمبادرة الشرق الأوسط الأخضر، وأن أنقل إليكم تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وتمنياته بنجاح أعمال هذه القمة.
وأضاف ولي العهد السعودي: أشكر أخي الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية على الدعوة الكريمة وحسن التنظيم لإنجاح العمل ضمن هذه المبادرة الإقليمية النوعية، التي تأتي بالتزامن مع مؤتمر الأطراف في اتفاقية التغير المناخي COP27.

مقالات ذات الصلة

© 2021 اليوم المصري | كل الحقوق محفوظة