الصفحه الرئيسيه » إيكوبات تعتزم بناء منشأة جديدة لإعادة تدوير بطارية ليثيوم أيون في ولاية أريزونا

إيكوبات تعتزم بناء منشأة جديدة لإعادة تدوير بطارية ليثيوم أيون في ولاية أريزونا

بواسطة Ensar Inal

تعتزم الشركة توسيع قدراتها في إعادة تدوير بطاريات السيارات الكهربائية الأوروبية والاستفادة من القدرات العالمية والبنية التحتية وعقود من الخبرة في إعادة تدوير البطاريات الرصاص وإنتاجها واستغلال كل هذا في إعادة تدوير بطاريات المركبات الكهربائية في الولايات المتحدة.

كازا غراندي، أريزونا، 20 فبراير 2023 /PRNewswire/ — قررت شركة إيكوبات (Ecobat)، الرائدة عالميًا في إعادة تدوير البطاريات، بناء ثالث منشآتها لإعادة تدوير بطاريات أيونات الليثيوم والأولى لها في أمريكا الشمالية. ستنتج المنشأة الجديدة في كازا غراندي بولاية أريزونا في البداية ما يقدر بـ 10000 طن من المواد المعاد تدويرها سنويًا، في إطار خطط الشركة لتوسيع السعة لتلبية الحاجة المتزايدة لإعادة تدوير بطاريات أيونات الليثيوم.

Ecobat is the world’s largest recycler of batteries. We meet essential energy storage needs by making the business of batteries safer and more sustainable for a circular energy economy. In 2021, Ecobat’s lead battery recycling business fully recycled 70 million car batteries. Now, we're continuing to invent ways to harness lead, lithium and other materials that power everyday lives more efficiently. For more information on how we are transforming energy storage, visit www.ecobat.com.

قال ماركوس راندولف، الرئيس التنفيذي لشركة إيكوبات: «يسعدنا زيادة بصمتنا العالمية في مجال لإعادة تدوير بطاريات الليثيوم أيون من خلال منشأة جديدة في كازا غراندي بولاية أريزونا”. «تمثل هذه المنشأة، مثل غيرها من منشآتنا لإعادة تدوير بطاريات الليثيوم أيون في ألمانيا والمملكة المتحدة، علامة فارقة في استراتيجية إيكوبات لتنمية أعمالنا في مجال إعادة تدوير بطاريات الليثيوم أيون إلى نطاق مشابه لأعمالنا الرائدة في إعادة تدوير البطاريات الرصاص.»

ستعيد منشأة إيكوبات في كازا غراندي استخدام بطاريات الليثيوم أيون لتصل إلى نهاية عمرها الافتراضي من خلال التشخيص والفرز والتقطيع وفصل المواد لإنتاج كتلة سوداء مركزة تحتوي على المواد القيّمة في بطاريات الليثيوم أيون. وسيكون موقع هذه المنشأة على بعد ميل واحد تقريبًا من منشأة إيكوبات ريسورسز الحالية في أريزونا، والتي تستخدم أحدث التقنيات وتمتلك قوة عاملة مدربة تدريباً عالياً لمدة 15 عامًا لتصنيع الأنودات. ومن المتوقع بدء التشغيل في الربع الثالث من هذا العام.

وقالت ساندرا واتسون، الرئيس والمدير التنفيذي لهيئة التجارة في ولاية أريزونا: «بإضافة مبتكر عالمي آخر في مجال البطاريات، أصبحت أريزونا مركزًا محوريا لتقنيات تخزين الطاقة وإعادة التدوير.» وأضافت: «من خلال هذه المنشأة المتطورة، ستعزز إيكوبات كازا غراندي بصمة الاستدامة في ولاية أريزونا مع التوسع في صناعة البطاريات لدينا وخلق وظائف تتطلب مهارات.»

إيكوبات حاصلة على شهادات المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (أيزو) في أنظمة إدارة البيئة والسلامة والصحة والجودة والطاقة. ويمثل توسع الشركة في سوق أمريكا الشمالية تعزيزًا لالتزامها بتوفير حلول إعادة تدوير مستدامة وتمنح عمرًا ثانيًا لتكنولوجيا البطاريات المتقدمة.

وأعرب كريج مكفارلاند رئيس بلدية كازا غراندي عن تهانيه لشركة إيكوبات وشكره لها على جلب أعمالها إلى منطقة كازا غراندي وتوفيرها لفرص العمل بها. وقال «يتم سؤالي باستمرار، ماذا سنفعل عندما نتحول بالكامل إلى السيارات الكهربائية وعلينا التعامل مع البطاريات القديمة! إن هذا المصنع الجديد لإعادة تدوير بطاريات الليثيوم أيون هو مثال رائع لما نحتاجه بالضبط، بكونها شركة تنجح وتتوسع في العمل المستدام في منطقتنا. نرحب بالمكون الثاني من عملياتهم في مدينة كازا غراندي ونثني على جهودهم لاستخدام الممارسات المستدامة في صناعتهم مع توفير فرص عمل للمقيمين الذين يبحثون عن فرص للعمل بالقرب من منازلهم.»

تعرف على المزيد حول كيفية قيام إيكوبات بتحويل تخزين الطاقة في جميع أنحاء العالم على Ecobat.com‏.

للتواصل الإعلامي:
ecobat@edelman.com

نبذة عن إيكوبات (Ecobat)
إيكوبات هي أكبر شركة في العالم لإعادة تدوير البطاريات. نحن نلبي احتياجات تخزين الطاقة الأساسية من خلال جعل الأعمال التجارية في مجال البطاريات أكثر أمانًا واستدامة تحقيقًا لأغراض الاقتصاد الدائري للطاقة. وفي عام 2021، أعادت الشركة تدوير 70 مليون بطارية رصاص من بطاريات السيارات تدويرًا كاملاً. والآن، نواصل ابتكار طرق لتعظيم الاستفادة من الرصاص والليثيوم والمواد الأخرى التي تدعم الحياة اليومية. لمزيد من المعلومات حول كيفية قيامنا بتحويل تخزين الطاقة، يرجى زيارة www.ecobat.com‏.

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/2005405/Ecobat_Logo.jpg

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/————-301750439.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 اليوم المصري | كل الحقوق محفوظة