الصفحه الرئيسيه » أوبو تستعرض سلسلة من الابتكارات لدَعم الحياة الذكية المستقبلية في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2023

أوبو تستعرض سلسلة من الابتكارات لدَعم الحياة الذكية المستقبلية في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2023

بواسطة Ensar Inal
  • استعرضت أوبو أحدث ابتكاراتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2023 في برشلونه، بما في ذلك أول جهاز توجيه واي فاي الخاص بأوبو  وعلامات الطاقة الصفرية وغيرها من الإنجازات التكنولوجية في مجال تطوير الرقائق وتعزيز الصحة وتجارب الواقع المُعزز التي تفتح آفاق مستقبلية جديدة.
  •  يتألق هاتف أوبو فايند N2 فليب القابل للطي في المؤتمر، كونه يرتقي بمعايير الهواتف القابلة للطي ويعكس التزام أوبو في تطوير سوق الهواتف الذكية القابلة للطي.
  •  تعمل أوبو باستمرار على تحقيق أهداف التنمية المستدامة بالتماشي مع التزامها بتحقيق الحياد الكربوني عبر عملياتها حول العالم بحلول عام 2050.

دبي، الإمارات العربية المتحدة, 28 فبراير / شباط 2023 /PRNewswire/ — استعرضًت أوبو اليوم مجموعة من أحدث تقنياتها المُبتكرة في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2023 في برشلونه، حيث سلطت الضوء على مجموعة من أشهر أجهزتها بما في ذلك هاتف أوبو فايند N2 فليب القابل للطي، والعديد من الابتكارات الرائدة في القطاع بناءً على مبادراتها الذكية الأربعة: الترفيه الذكي، والإنتاجية الذكية، والصحة الذكية، والتعلم الذكي، وذلك كجهاز توجيه واي فاي  OPPO Wi-Fi 6 AX5400، ووحدة معالجة الصور المطورة حصرياً من أوبو MariSilicon Y Bluetooth audio SoC و جهاز مراقبة صحة الأسرة OHealth H1، و نظارات الواقع المُعزز Air Glass 2 وغيرها من الابتكارات الرائدة. هذا وتسعى أوبو لتعزيز مكانتها كشركة عالمية تتطلع للمستقبل وتسهم في تطوير أساليب جديدة للحياة الذكية.

OPPO is showcasing its extensive achievements across Smart Initiatives

وتعليقاً على مشاركة أوبو، علق بيلي تشانغ، رئيس المبيعات والخدمات الخارجية قائلاً: “باعتبارها رابع أكبر علامة تجارية للهواتف المحمولة في العالم، استعرضَت أوبو خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2023  سلسلة من ابتكاراتها، بدءاً من الهواتف الرائدة القابلة للطي إلى أحدث تقنيات إنترنت التجارب. إن ابتكاراتنا وإنجازاتنا التكنولوجية، ستفتح بلا شك، آفاق جديدة للحياة الذكية لتلبية تطلعات مستخدمينا حول العالم.”

وفيما يتعلق بمبادرات الحياة الذكية، استعرضت أوبو إنجازاتها في مجال الابتكار الفاضل

شاركت أوبو خلال الحدث عددًا من الإنجازات التكنولوجية التي من شأنها تمكين تجارب ذكية في المستقبل، حيث ترتكز هذه الإنجازات على مبادرات أوبو الذكية الأربع: الترفيه الذكي، والإنتاجية الذكية، والصحة الذكية، والتعلم الذكي.

في مجال “الإنتاجية الذكية” ، قامت أوبو بتوسيع مجموعة منتجاتها الخاصة بتكنولوجيا الاتصالات مع جهاز توجيه الواي فاي  OPPO Wi-Fi 6 AX5400 والذي يُعد الأول من نوعه من أوبو ويدَعم سرعة تقنية الواي فاي المعيارية  Wi-Fi 6 AX5400، كما يعد جهاز ثنائي النطاق يبث  إشارات 2.4 جيجا هرتز و5 جيجا هرتز في نفس الوقت.

وتعد علامات الطاقة الصفرية أول نموذج أولي لجهاز يعتمد على تقنية أوبو للاتصالات الصفرية، والتي تستند على تقنيات رائدة كتجميع طاقة التردّد اللاّسلكي والبث العكسي والحوسبة منخفضة الطاقة، حيث يمكن توليد الطاقة بتجميع طاقة التردّد اللاّسلكي من المنطقة المحيطة لتشغيل الجهاز وتفعيل التواصل بدون بطارية، بما يسهم في تلبية الاحتياجات والطلب على منتجات إنترنت الأشياء في عصر الجيل السادس6G  القادم.  وتعد هذه المرة الأولى التي تستعرض فيها أوبو قدرات علامات الطاقة الصفرية الخاصة بها في تحديد العناصر والمواقع، وجمع البيانات عن طريق مستشعرات درجة الحرارة ، المدعومتان بطاقة لاسلكية.

كما تستعرض أوبو أيضًا إنجازاتها عبر مبادرات ذكية أخرى، مثل وحدَة معالجة الصور الجديدة والمطورة حصرياً من أوبو MariSilicon Y Bluetooth Audio SoC، ونظارات الواقع المُعزز  OPPO Air Glass 2فائقة الخفة وأول جهاز لمراقبة صحة الأسرة OHealth H1، وأول أول شريحة متكاملة لإدارة الطاقة من أوبو SUPERVOOC S.

بالإضافة إلى ذلك، تستعرض أوبو إنجازاتها التكنولوجية مع عدد من شركائها الاستراتيجين، بما في ذلك مبادرات مختارة من مسرع الابتكار التابع لمعهد أوبو للأبحاث كسماعات الرأس والأذن للاستشعار المعروفة باسم “EEG” المطورة بالتعاون مع شركة أيدون للتكنولوجيا، والقفاز المُصمم لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من إصابات اليد على التعافي بشكل أكثر فعالية والذي تم تصميمه بالتعاون مع شركة Cynteract، إلى جانب تقنية تتبع الأشعة المسرعة للأجهزة ضمن منصة Snapdragon®8 Gen 2 Mobile؛ وغيرها من الميزات المبتكرة على نظام  أندرويد مثل ميزة المشاركة القريبة والإقتران السريع المتوفرة على هواتف أوبو الذكية، وفترات تجارب مجانية لتطبيق جوجل ون  Google One وتطبيق يوتيوب YouTube Premium لمدة تصل إلى 6 أشهر، على هواتف مختارة من أوبو.

هاتف أوبو فايند 2N فليب القابل للطي يستعد ليصبح الخيار الأول للمستخدمين ويحدث ثورة في مجال الهواتف القابلة للطي

يُعد أوبو فايند N2 فليب القابل للطي أول هاتف قابل للطي عموديًا من أوبو، تم إطلاقه عالميًا مؤخرًا في لندن. ومنذ إطلاقه، بات الهاتف يستقطب العديد من المستخدمين لأوبو، حيث تم اختيار هاتفي أوبو فايند N2 فليب وفايند  N2القابلين للطي كهواتف رسمية لدوري أبطال أوروبا. وقد شارك سفيري الدوري ونجمي الكرة مايكل أوين ولويس جارسيا أوبو في اليوم الأول من المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2023، ليكونا أول من يجرب هاتف أوبو فايند 2 القابل للطي في جميع أنحاء العالم.

تلتزم أوبو بتحقيق الحياد الكربوني عبر عملياتها العالمية بحلول عام 2050، تماشياً مع جهودها لتعزيز مسؤوليتها المجتمعية

في إطار مهمة أوبو المُتمثلة في “التكنولوجيا في خدمة الإنسانية، والإنسانية في خدمة العالم”، اتخذت أوبو العديد من الإجراءات لدمج الاستدامة في استراتيجيتها التنموية طويلة المدى، حيث تمكنت أوبو بحلول نهاية عام 2022 من تقليل الانبعاثات الناتجة عن عملياتها بمقدار 6000 طن سنويًا. و ستقوم أوبو، بدءًا من السوق الأوروبية في عام 2023، بإزالة جميع المواد البلاستيكية تقريبًا من العبوة الخارجية لمنتجات الهواتف المحمولة الخاصة بها وستضمن أن جميع مواد التعبئة والتغليف مصنوعة من مواد قابلة للتحلل بنسبة 100٪.

وقد شهد اليوم الأول من المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2023 نشر “تقرير أوبو الأول للعمل المُناخي”، والذي يضُم هدف أوبو المتمثل في تحقيق الحياد الكربوني عبر عملياتها العالمية بحلول عام 2050 ، ويناقش الخطوط العريضة لمخططها المستقبلي لتعزيز التنمية منخفضة الكربون، حيث ستقوم أوبو اعتماداَ على هذه الخطط، بالتحول الكامل لتصبح شركة تَتبع استراتيجية العمليات منخفضة الكربون.

لمحة عن أوبو

تأسست أوبو في عام 2004، وتعد من أبرز الأسماء الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، حيث تشتهر بتركيزها على التقنيات المبتكرة واللمسات الفنية المتميزة في التصميم.

وتهدف أوبو إلى بناء منظومة متعددة المستويات من الأجهزة الذكية، تواكب من خلالها عصر الاتصالات الذكية الذي نعيشه. وتعتبر الهواتف الذكية التي تنتجها أوبو منصةً لتقديم محفظة متنوعة من الحلول الذكية والرائدة، على مستوى الأجهزة والنظام والبرمجيات. ولتحقيق هذا الهدف، أطلقت أوبو في عام 2019 خطة على مدى ثلاثة أعوام، لاستثمار 7 مليار دولار أمريكي في مجال الأبحاث والتطوير، لابتكار تقنيات تسهم في تعزيز إمكانيات التصميم.

وتبذل أوبو جهوداً دائمةً لوضع منتجات تتميز بأعلى مستويات التطور التكنولوجي ضمن تصاميم جمالية مميزة وفريدة في متناول المستخدمين في مختلف أرجاء العالم، استناداً إلى فلسفة العلامة التي تتمحور حول الريادة والشباب والقيم الجمالية، حيث تلتزم أوبو بتحقيق هدفها في منح المستخدمين الاستثنائيين إمكانية الإحساس بجمال التكنولوجيا.

وركزت أوبو، خلال العقد الماضي، على تصنيع هواتف ذكية تتميز بإمكانيات تصوير غير مسبوقة، حيث أطلقت أول هواتفها في 2008، وأطلقت عليه اسم سمايل فون، وكان بداية انطلاقها في سعيها الدائم نحو الريادة والابتكارووجهت العلامة اهتمامها على الدوام على احتلال مركز الصدارة، وهو ما نجحت في تحقيقه عبر تقديم أول هاتف ذكي مزود بكاميرا دوارة في عام 2013، فضلاً عن إطلاق أنحف هاتف ذكي في عام 2014، كما كانت أول شركة تقدم تكنولوجيا بيريسكوب في كاميرا الموبايل، أتاحت لها تقديم خاصية التقريب خمس مرات وتطوير أو هاتف ذكي تجاري متوافق مع شبكات اتصالات الجيل الخامس في أوروبا.

وتحتل أوبو اليوم المرتبة الرابعة بين علامات الهواتف الذكية، عبر الأجهزة الذكية وواجهة المستخدم ColorOS وخدماتها الإلكترونية مثل أوبو كلاود وأوبو+.

وتقدم أوبو خدماتها ومنتجاتها في أكثر من 40 دولة، كما تدير ستة معاهد للأبحاث وخمسة مراكز للبحث والتطوير موزعة في مختلف أنحاء العالم، من سان فرانسيسكو غرباً وصولاً إلى شنجن شرقاً. كما افتتحت الشركة مركزاً دولياً للتصميم في لندن، وتلعب هذه المراكز كافة دوراً محورياً في ابتكار أحدث الحلول التقنية التي تسهم في رسم ملامح مستقبل الهواتف الذكية وقطاع الاتصالات الذكية.

لمحة عن أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا

دخلت أوبو سوق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عام 2015، عبر تأسيس مكتب إقليمي لها في العاصمة المصرية، القاهرة. وبعد النجاح الكبير الذي حققته مبيعات الشركة خلال عامها الأول من وجودها في القاهرة، أطلقت أوبو خطط توسع طموحة في المنطقة، حيث أطلقت عملياتها في سلطنة عمان في عام 2019. تتمتع أوبو حالياً بحضور فعلي في أكثر من 13 سوقاً في المنطقة، بما فيها مصر والجزائر وتونس والمغرب والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والبحرين وكينيا ونيجيريا وجنوب أفريقيا وشرق المتوسط.

وسعياً لتعزيز حضورها في المنطقة وتماشياً مع استراتيجيتها لتكييف منتجاتها مع متطلبات الأسواق المحلية، زادت أوبو من استثماراتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر تأسيس معمل في الجزائر في عام 2017. وأصبحت الشركة بذلك أول علامة تجارية صينية تؤسس منشأة صناعية في منطقة شمال أفريقيا. وعملت أوبو على تطوير وتحسين منتجاتها بناء على متطلبات الجمهور المستهدف وآرائه في كل منطقة، كما حرصت دوماً على تخصيص حملاتها الترويجية وفقاً للثقافة المحلية، وما يناسب فئة المستهلكين الشباب في كل دولة. كما تحرص الشركة على الدوام على العمل مع فرق محلية للتعرف بشكل أفضل على المستهلكين المحليين وتوفير خدمات على أعلى مستوى من الجودة.

وبدأت أوبو خلال العام الماضي بتعديل خط منتجاتها بما يتلاءم مع منطقة الشرق الأوسط تحديداً، حيث أطلقت هاتفها الذكي الرائد ضمن سلسلة أوبو فايند X وطرحت سلسلة هواتف أوبو رينو. وستواصل أوبو تطوير خط منتجاتها المحلية لتوفير المزيد من سلاسل الهواتف الممتازة للمستهلكين في المنطقة.

وتعمل أوبو، انطلاقاً من مكانتها كشركة عالمية رائدة في مجال الابتكار والتكنولوجيا، على اتباع أعلى معايير الاستدامة للحفاظ على البيئة لأجيال المستقبل، وسعت إلى إحداث تغييرات إيجابية عبر إطلاق مبادرات اجتماعية وإنسانية محلية، فضلاً عن الحملات الخيرية.

Photo: https://mma.prnewswire.com/media/2011528/OPPO_Smart_Initiatives.jpg
Logo: https://mma.prnewswire.com/media/1451542/OPPO_Logo.jpg

OPPO Logo

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—————2023-301757638.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 اليوم المصري | كل الحقوق محفوظة