الصفحه الرئيسيه » أطلقت Huawei حلول الشبكة المُدارة رقميا لتعزيز النمو الجديد في قطاع معاملات الشركات التجارية لمزودي خدمات الاتصالات

أطلقت Huawei حلول الشبكة المُدارة رقميا لتعزيز النمو الجديد في قطاع معاملات الشركات التجارية لمزودي خدمات الاتصالات

بواسطة Ensar Inal

برشلونة ، إسبانيا ، 3 مارس 2023 / PRNewswire / – في حديثة اثناء فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة في برشلونة 2023، أطلق ستيفن تشاو، نائب رئيس خط منتجات اتصالات البيانات في Huawei ، حلول الشبكة المُدارة الرقمية والمنتجات المطورة  لخدمات قطاع الأعمال لشركات الاتصالات. سيساعد شركات الاتصالات على اغتنام فرص التحول الرقمي وتعزيز النمو الجديد. يوفر هذا الحل إمكانات الشبكة المُدارة رقميا وتعزيز محافظ المنتجات، مما يساعد شركات الاتصالات على التحول من مزودي خدمات الإنترنت إلى مقدمي الخدمات المُدارة.

مع اكتساب الرقمنة مكانة أساسية في الصناعة، أصبح هناك اتجاهان واضحان بشكل متزايد. الأول هو التطبيقات السحابية لخدمات المؤسسات التي تمتد من أنظمة المكاتب إلى أنظمة الإنتاج، مما يتطلب ضمانًا أفضل للجودة وبيئة شبكة أكثر أمانًا. والثاني هو أن شبكات الشركات تتطور نحو تحولات كاملة نحو الشبكات اللاسلكية وإدارة الشبكات من النمط الثابت إلى الديناميكي، وكل ذلك يجعل الشبكة أكثر تعقيدا ويتطلب إمكانات إدارة في الوقت الفعلي. على وجه الخصوص، تفتقر الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم (SMEs) إلى الأموال والمواهب اللازمة لمواكبة هذه الاتجاهات، وبالتالي فهي بحاجة ماسة إلى خدمات مدارة عالية الجودة وبأسعار معقولة. تمتلك شركات الاتصالات عددًا كبيرًا من عملاء الخطوط الخاصة وتتمتع بثلاث مزايا: علاقات قوية مع العملاء، والاتصال الأفضل بالشبكة في فئتها ، والخبرة المهنية. على هذا النحو، يسهل على شركات الاتصالات توفير خدمات الشبكة المُدارة لعملاء قطاع الأعمال وتحقيق نمو سريع في السوق.

Steven Zhao, Vice President of Huawei Data Communication Product Line

شركات الاتصالات العالمية الرائدة تتحول بشكل ملحوظ إلى مقدمي خدمة الشبكة المُدارة رقميا. لتسهيل ذلك ، أطلقت Huawei حلول ومنتجات الشبكة المُدارة الرقمية في مؤتمر  مؤتمر عالم الهاتف النقال في برشلونة لهذا العام. تساعد هذه الحلول الجديدة شركات الاتصالات على إضافة خدمات الشبكة المُدارة رقميا – بما في ذلك شبكة الانترنت المحلية LAN، وشبكة شبكة الاتصال واسعة النطاق WAN، وشبكات الاتصالات والبيانات – وفوقها جميعا خطوط الاتصالات الهاتفية عبر بروتكول الانترنت IP. يمكن لهذه الحلول أيضًا أن تمكّن شركات الاتصالات من ترقية قدرات ضمان الجودة والأتمتة للبنى التحتية للشبكات الخاصة بها ذات الصلة بخطوط الاتصالات الهاتفية من خلال الانتقال من الإدارة في الموقع إلى الإدارة السحابية.

المزايا المختلفة لهذه الحلول:

  • خط خاص+ شبكة محلية مُدارة: من خلال الاستفادة من تقنية الإدارة السحابية، تساعد الإدارة السحابية في إدارة الخطوط الخاصة والشبكات المحلية المنفردة التابعة لشركات الاتصالات التوسع في زيادة الخطوط الخاصة التقليدية وربطها مع الشبكات الأخرى في مناطق جغرافية مختلفة. بهذه الطريقة، يمكن لشركات الاتصالات تقديم خدمات شبكة متقاربة مدارة عبر السحابة عبر الشبكات المحلية وشبكات الانترنت واسعة النطاق WLAN وإنترنت الأشياء.  تشمل الفوائد سرعة التوصيل والتركيب والجاهزية للتشغيل، والصيانة الذكية لتشخيص الأخطاء في دقائق، وتوفير 85٪ من الدعم الميداني المطلوب، وتقليص فترة العائد على الاستثمار حتى 20٪ .
  • خط خاص+ شبكة واسعة النطاق مُدارة: بالاعتماد على تقنية شبكات المنطقة واسعة النطاق المعرفة بالبرمجيات SD-WA، يتميز هذا الحل الخط الخاص + شبكة المنطقة واسعة النطاق بخاصية التبديل بين الخطوط الخاصة متعددة التقليدية وتقنيات الخطوط الخاصة الأخرى. يساعد هذا الحل الشركات على الانتقال بسرعة إلى الإدارة السحابية. بالإضافة إلى ذلك، يدعم التقارب الثابت والمتنقل من الجيل الخامس5G وتوجيه المرور المرن الخاص بالخدمة وتجربة وصول متميزة وتحسين موثوقية خدمة الشبكة. كل هذا يحقق في النهاية توازنًا مثاليًا بين متطلبات الخدمة وتكاليف تقنية المعلومات مع زيادة متوسط الإيرادات لكل مستخدم (ARPU) للخطوط الخاصة بأكثر من 15٪.
  • خط خاص + إدارة تأمين الشبكة  بناءً على بنية الخدمة السحابية، يساعد حل الخط الخاص+ إدارة شبكة مؤمنة شركات الاتصالات على تقديم حزم خدمات أمان سحابية بتكلفة اقتصادية للشركات. على هذا النحو، يمكن للشركات الاشتراك عبر الإنترنت في العديد من خدمات التأمين، مثل الحماية الطرفية وحماية نقطة النهاية والحماية ضد الاختراق من برامج الفدية. وبهذه الطريقة، تستفيد الشركات من معالجة التهديدات في ثوانٍ مع تقليل الإنفاق على موظفي تقنية المعلومات المتخصصين في مجال الأمن السيبراني، ويمكن لشركات الاتصالات زيادة إيراداتها من خدمات الخطوط الخاصة بنسبة 20٪.
  • خط الخاص + شبكة البيانات والاتصالات: بفضل الدمج الكائن في خط الاتصال والبيانات الخاص، تعمل شبكة الاتصالات والبيانات+ الخط الخاص المُدار على تبسيط الخدمات من والى الإدارة السحابية من خلال توفير الخدمات في دقائق. أصبح ذلك ممكنًا بفضل حل شبكة الاتصالات والبيانات شديد التقارب من Huawei والذي يوحد الحوسبة ذات الأغراض العامة والحوسبة عالية الأداء وشبكات التخزين في جميع شبكات الإيثرنت. وهذا بدوره يخفض التكلفة الإجمالية للملكية بنسبة 36٪ ويسرع دورة الانتقال السحابية للمؤسسات.
  • ترقيات الخط الخاص: يمكن لشركات الاتصالات الاستفادة من قدرة تقطيع الشبكة على مستوى المستأجر الأول في الصناعة لتحقيق تجزئة الشرائح الى مستوى ميغابت في الثانية وضمان خدمة اتفاقية مستوى الخدمة، مما يزيد من انسيابية الشبكة إلى أقصى حد. يمكنهم أيضًا الاعتماد على خريطة الشبكة الرقمية الأولى في الصناعة للحصول على رؤية في الوقت الفعلي من الروابط المادية إلى الخدمات، بالإضافة إلى أتمتة الرحلة الكاملة التي تشمل تقييم ما قبل البيع والنشر أثناء البيع وضمان ما بعد البيع لخدمات الخط الخاص.

واستشرافا للمستقبل، قال تشاو إن شركة Huawei ستواصل الاستثمار بشكل أكبر في المنتجات والحلول المبتكرة المصممة للتحول الرقمي للصناعة وتنفيذ ابتكارات مشتركة مع العملاء وشركاء الصناعة.  سيؤدي القيام بذلك إلى مساعدة شركات الاتصالات على التحول إلى مزودي خدمات الشبكة المُدارة الرقمية، وتسريع التطور الرقمي للصناعة ، وتعزيز النمو الجديد.

يعقد لمؤتمر العالمي للهواتف المحمولة لعام 2023 في المدّة من 27 فبراير إلى 2 مارس في برشلونة بإسبانيا. وتعرض خلاله شركة هواوي منتجاتها وحلولها في جناحها رقم 1H50 في القاعة رقم 1 بمركز معارض Fira Gran Via. جنبًا إلى جنب مع المشغلين العالميين والمتخصصين في القطاع وقادة الرأي، سنغوص في موضوعات مثل نجاح أعمال 5G، وفرص 5.5G، والتنمية الخضراء، والتحول الرقمي، ورؤيتنا لاستخدام مخطط الأعمال GUIDE لوضع الأساس لـ 5.5G و البناء على نجاح 5G لتحقيق ازدهار أكبر. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: https://carrier.huawei.com/en/events/mwc2023.

Photo – https://mma.prnewswire.com/media/2012264/Leading_global_carriers_transforming_digital_managed_network_service_providers_To.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-huawei—————-301761664.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 اليوم المصري | كل الحقوق محفوظة