الصفحه الرئيسيه » أخبار الأردن Jordan نقابة الخدمات العامة: نهج ملكي يحمي الوطن ويقوده إلى بر الأمان

أخبار الأردن Jordan نقابة الخدمات العامة: نهج ملكي يحمي الوطن ويقوده إلى بر الأمان

بواسطة Ensar Inal

أكد رئيس النقابة العامة للعاملين في الخدمات العامة والمهن الحرة، خالد أبو مرجوب أن رسالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، التي وجهها لأبناء الشعب الأردني بخصوص قضية الأمير حمزه، تؤكد على حزم جلالته في التعامل مع التحديات التي تمس أمن الوطن وتؤثر على مستقبله.

أخبار الأردن Jordan نقابة الخدمات العامة: نهج ملكي يحمي الوطن ويقوده إلى بر الأمان
كما أعرب عن اعتزازه بالقيادة الهاشمية ونهجها بالتعامل مع قضية الفتنة وفق ما أوضحت المعطيات التي عرضتها الرسالة. وقال أبو مرجوب في بيان صدر مؤخراً، أن نقابة الخدمات العامة وجميع العمال الذين تمثلهم في سائر القطاعات، يقفون خلف جلالته في الدفاع عن أمن الوطن وحماية منجزاته واستمرار مسيرته نحو التقدم والبناء، والتعامل بحزم مع كل محاولات النيل من أمنه واستقراره أو زرع بذور الفتنة بين أبناء الأسرة الأردنية الموحدة.
وأضاف، إن النهج الملكي في التعامل مع قضايا الوطن والتحديات التي تؤثر على مستقبله والمخاطر التي تحاك ضده، أثبت يوما بعد يوم، حنكة جلالته وقدرته على إدارة الأزمات وحماية بالوطن وقيادته إلى بر الأمان، والتعامل مع المحطات الصعبة بخلق نبيل وأدب جمّ وحكمة بالغة، استنادا إلى إرث هاشمي راسخ يقوم على كشف الحقائق ومصراحة أبناء الوطن وبيان الأمور بكل جرأة وشجاعة.
ولفت إلى أن، جميع الأردنيين يحتفلون بعد أيام قليلة بعيد الاستقلال مؤكدين اعتزازهم وفخرهم بجلالة الملك، وما يمثله من رمزية في النظام السياسي الأردني، وما يحظى به من شرعية دستورية باتت محل ثقة وتقدير لدى أبناء الوطن جميعا، بوصفه قائدا للمسيرة وعنونا للحفاظ على استقرار الأردن والدفاع عن أمنه واستقراره. وشدد، على أن الأردن سيبقى قويا بوجه التحديات التي تعترض طريق تقدمه، صامدا أمام المخاطر ومحاولات الاستقواء عليه سواء أكانت من الداخل أو الخارج، بفضل قيادته الهاشمية المظفرة، ووقوف أبناء الشعب الأردني خلفها، مؤكدا أن جميع محاولات العبث بأمن الوطن أو المساس بثوابته ومؤسساته باءت بالفشل وخرج منها الوطن أكثر صلابة ومنعة .

مقالات ذات الصلة

© 2021 اليوم المصري | كل الحقوق محفوظة